الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز تحالف فتح والشعبية في انتخابات مجلس الطلبة في كلية فلسطين التقنية خضوري بطولكرم

نشر بتاريخ: 14/03/2006 ( آخر تحديث: 14/03/2006 الساعة: 23:36 )
طولكرم - معا - أعلن المهندس عدنان أبو صليح عميد كلية فلسطين التقنية خضوري بطولكرم مساء اليوم ، نتائج انتخابات مجلس اتحاد الطلبة التي جرت اليوم الثلاثاء , حيث جرى الاعلان في مؤتمر صحفي عقد في الكلية بحضور محمد الراميني ممثل وزارة التربية والتعليم العالي .

وتحدث ابو صليح عن فوز كتلة الشهداء والاسرى " تحالف الجبهة الشعبية وحركة فتح " بمقاعد مجلس اتحاد الطلبة السبعة في الكلية , واسماء الفائزين هم " محمود طوباسي ، بهاء أبو جبين ، بهاء أبو صاع ، رامي زغلول ، محمد عورتاني ، كمال الدلو ومحمد جرادات " .

واشار ابو صليح ان هنالك لجنة تم تشكيلها مؤخراً بقرار من عمادة الكلية حيث اعتمدت بقرار من وزارة التربية والتعليم العالي ضمت في عضويتها ممثلين عن الهيئتين الادارية والتدريسية ، إضافة إلى كل من عميد الكلية ونائبيه للشؤون الاكاديمية والادارية منصور الحضيري وزهران حسونة ، اضافة الى مندوبين عن المرشحين أشرفوا جميعاً على عملية فرز البطاقات الانتخابية .

وبلغت نسبة الاقتراع في الانتخابات 90% من الطلبة الذين يحق لهم الاقتراع والبالغ عددهم ( 1087 ) طالب وطالبة و تنافس على مقاعد المجلس أربعة عشر مرشحاً من طلبة الكلية ضمن قائمتين هما قائمة كتلة الشهداء والأسرى التي ضمت تحالف مرشحي حركة فتح والجبهة الشعبية وقائمة الكتلة الإسلامية .

من جهته، اثنى ممثل الوزارة مدير شؤون الطلبة السيد محمد الراميني على الاجواء الانتخابية ودقتها ، مما حقق النزاهة الكاملة في الانتخابات ، حيث أن الانتخابات تمت في عرس انتخابي ديمقراطي بحضور كافة الاطراف المشاركة والمعنية بالشؤون الانتخابية في الوزارة و الكلية .

وقدم عميد الكلية المهندس أبو صليح ، الشكر الى اعضاء اللجنة لما بذلوه من جهود مخلصة اوصلت الى نتائج نزيهة وموضوعية يفتخر ويعتز بها ، كما اثنى اعضاء لجنة الانتخابات على التسهيلات التي وضعتها ادارة الكلية والتي ادت إلى إنجاح العملية الانتخابية والديمقراطية الفلسطينية .