الخميس: 13/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيت لحم: سطو مسلح على محل للمجوهرات والقبض على المشتبه بهم

نشر بتاريخ: 20/11/2023 ( آخر تحديث: 20/11/2023 الساعة: 14:12 )
بيت لحم: سطو مسلح على محل للمجوهرات والقبض على المشتبه بهم

بيت لحم- معا- اعلن مصدر امني ظهر اليوم الاثنين، القاء القبض على ثلاثة اشخاص نفذوا سطوا مسلحا على احد محال الذهب في مدينة بيت لحم في غضون نصف ساعة بعد مطاردتهم من قبل الاجهزة الامنية والمواطنين.

وقال المصدر ان ثلاثة شبان قاموا اليوم بتنفيذ عملية سطو مسلح على احد محلات الذهب في منطقة السينما ولاذوا بالفرار حيث قام رجال الامن بمطاردتهم والقاء القبض عليهم.

وبحسب المصدر فقد استطاعت دورية مشتركة من الشرطة والامن الوطني والضابطة الجمركية بالقاء القبض على الثلاثة في منطقة العبيدية بعد مطاردتهم من قبل الاجهزة الامنية وعدد من الشبان والمواطنين.


وثمن المصدر يقظة وتعاون المواطنين الذين تابعوا وساعدوا بشكل كبير على القاء القبض على الثلاثة.

من جهته، قال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات ان افراد وضباط المؤسسة الأمنية في بيت لحم وخلال دقائق لاحقت وتمكنت من القبض على عدة أشخاص مشتبه بارتكابهم جريمة سطو مسلح وسط بيت لحم وتضبط المسروقات وأدوات الجريمة.

وكان فيديو لعملية السطو قد انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي حيث قام العديد من المواطنين بتداوله عقب تنفيذ عملية السطو حيث طاردتهم قوات الامن والمواطنين وتم متابعة المركبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تم محاصرة الثلاثة والقاء القبض عليهم من قبل افراد الامن.