الجمعة: 14/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

مواجهات واصابات- حملة اعتقالات في الضفة والقدس

نشر بتاريخ: 21/11/2023 ( آخر تحديث: 21/11/2023 الساعة: 10:10 )
مواجهات واصابات- حملة اعتقالات في الضفة والقدس

بيت لحم- معا- شنت قوات الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة والقدس تخللتها مواجهات واصابات.

ففي بيت لحم، أصيب شاب بالرصاص الحي في الحوض، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في بلدة الدوحة، كما تم اعتقال 5 مواطنين، وهم: أحمد عمر الأطرش، ومحمد ماهر عمارنة (34 عاما)، وأكرم عمران الأطرش (28 عاما) من مخيم الدهيشة جنوبا، وزيد محمد سباتين، ومحمد نادر سباتين من قرية حوسان غربا.

وفي نابلس، أصيب مواطن بالرصاص الحي في بطنه خلال اقتحام مخيم بلاطة وتم اعتقال:هشام حسام أبو مسلم، وأحمد صفوت العاصي، ونجله فارس من مخيم بلاطة.

ومن جنين، اعتقلت قوات الاحتلال 12 مواطنا، وهم: حمادة جبر زكارنة، وليث محمد كميل، وماهر سعيد زكارنة، والشقيقان ساري وحمدي أسامة زكارنة، ومروان خزيمية، وأحمد خالد عساف، وسلطان أمين أبو زيد، من بلدة قباطية جنوبا، وعدي فارس وشاحي من قرية مثلث الشهداء، وضياء حسام عباهرة، وباسل كامل الجعبري، من بلدة اليامون غربا، وشابا من حي خروبة، لم تُعرف هويته بعد.

ومن القدس، اعتقلت كلا من: محمد الهدرة، ومصعب الهدرة، ومهدي أبو الهوى، وسراج أبو سبيتان من بلدة الطور، وشابا من بلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلة لم تُعرف هويته بعد.

ومن رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال كلا من: جمال عايش، ومحمد رشيد، وجمال معطان، وهيثم بركات، ومؤمن حذيفة سمرين، وليث بركات معطان، ومؤمن محمود سمرين، وأحمد بركات عفون، وضياء رائد معطان من قرية برقة شرق رام الله.

ومن أريحا، اعتقلت قوات الاحتلال 3 مواطنين، وهم: محمد سدرمن حي كتف الواد، وأحمد عادل أصيل من مدينة أريحا، ومحمد كامل أبو يوسف وهو من قطاع غزة، ويسكن في قرية فصايل شمالا.

ومن الخليل، اعتقلت كلا من: أيمن وشاكر الجنيدي، وخزيمة غيث، وحذيفة نزار رمضان، من مدينة الخليل، واعتقلت محمد حازم القواسمي من مستشفى الميزان، وأحمد محمود بدر أبو عياش، وبدر أحمد أبو عياش، وحمزة إبراهيم الخطيب الزعاقيق من بلدة بيت أمر شمالا.