الخميس: 29/02/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة عبر التلجرام لبيع المخدرات والشرطة تكشف الجريمة

نشر بتاريخ: 29/11/2023 ( آخر تحديث: 29/11/2023 الساعة: 10:24 )
مجموعة عبر التلجرام لبيع المخدرات والشرطة تكشف الجريمة



رام الله- معا- كشفت شرطة محافظة رام الله والبيرة اليوم ملابسات جريمة تجارة وترويج المخدرات من خلال مجموعة عبر تطبيق التلجرام تم تأسيسها لبيع وتجارة المواد المخدرة في محافظة رام الله والبيرة .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن فرع مكافحة المخدرات بشرطة المحافظة رصد من خلال المتابعة عملية بيع وترويج مواد مخدرة من خلال مجموعة التلجرام تم تأسيسها لهذا الغرض، يديرها أحد تجار المخدرات والذي يقوم بإضافة المتعاطين ويتلقى طلباتهم ويتم توصيلها لهم في كافة المحافظات بعد أن يتلقى التاجر ما يريده من المتعاطي ويحدد الكمية والثمن ثم يقوم بإيصالها للمكان بشكل سري .

وأضافت، بأنه وبمتابعة حثيثة من شرطة مكافحة المخدرات تمكنت من تحديد هوية الشخص الذي يدير المجموعة ونصبت له كميناً محكماً وتم القبض عليه داخل مدينة رام الله متلبساً أثناء قيامه ببيع وتجارة المواد المخدرة، وضبطت بحوزته كمية من مادة يشتبه بأنها مادة الحشيش ومبلغ مالي يشتبه أنه تحصل عليه من بيع المواد المخدرة .كما وقبضت على احد المتعاطين متلبسا اثناء قيامه بالشراء منه .

وأكدت الشرطة التحرز على المضبوطات والتحفظ على الشخصين المشتبه فيهما لحين إحالة الملف للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية أصولا .