الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تشييع جثامين 3 شهداء في الضفة

نشر بتاريخ: 03/12/2023 ( آخر تحديث: 04/12/2023 الساعة: 11:55 )
تشييع جثامين 3 شهداء في الضفة

محافظات- معا- شيع المواطنون، اليوم الاحد، جثامين 3 شهداء في سلفيت ونابلس وقلقيلية في الضفة.

ففي نابلس، شيع المواطنون جثمان الشهيد الطفل يزن عكوب (14 عاما) إلى مثواه الأخير والذي اصيب برصاص الاحتلال قرب بلدة تل يوم أمس، وجرى احتجاز جثمانه لساعات ومنعت طواقم الاسعاف الوصول إليه، قبل تسليمه فجر اليوم.

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى رفيديا، بمشاركة ممثلين من الفعاليات الرسمية والشعبية والوطنية في المحافظة، نحو المقبرة الغربية بالمدينة ليوارى الثرى، عقب إلقاء نظرة الوداع عليه من قبل ذويه.

وفي قلقيلية، شيع الاهالي جثمان الشهيد عدنان زيد إلى مثواه الأخير، والذي استشهد فجر اليوم اثر اصابته برصاص الاحتلال خلال اقتحام المدينة وهو متوجه الى عمله باحد المخابز.

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى درويش نزال الحكومي بمدينة قلقيلية، وصولا إلى منزله، حيث ألقت عائلته نظرة الوداع الأخيرة على جثمانه، قبل أن يُنقل إلى المسجد القديم، حيث أدى المشيعون صلاة الجنازة عليه، ثم ووري الثرى في مقبرة المدينة.

وفي سلفيت، شيع المواطنون جثمان الشهيد أحمد مصطفى عاصي (41 عاما)، إلى مثواه الأخير، بعد ان استشهد خلال اقتحام بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيت، أسفرت عن استشهاد عاصي وإصابة ثلاثة مواطنين آخرين وحرق منازل ومركبتين.

وانطلق موكب الشهيد عاصي من مستشفى الشهيد ياسر عرفات في مدينة سلفيت، حيث جابت مسيرة التشييع شوارع المدينة قبل مواراته الثرى في قراوة بني حسان.

تشييع جثامين 3 شهداء في الضفة
تشييع جثامين 3 شهداء في الضفة
تشييع جثامين 3 شهداء في الضفة
تشييع جثامين 3 شهداء في الضفة