الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

صدور العدد السادس والعشرين من مجلة السعادة الاجتماعية بغزة

نشر بتاريخ: 15/03/2006 ( آخر تحديث: 15/03/2006 الساعة: 09:42 )
غزة- معا- صدر مؤخراً العدد السادس والعشرين من مجلة السعادة الأسرية متضمناً العديد من الزوايا الثابتة كالناصح الأمين والفتاوى الأسرية والزاوية الصحية والجمال والمطبخ إضافة إلى الموضوعات والتقارير المتنوعة أبرزها موضوع الإساءة إلى الرسول صلى الله عليه وسلم.

وعالجت المجلة في عددها الجديد جملة من الأمور التربوية والاجتماعية مثل الغيرة عند الأطفال واستخدام الضرب من قبل الأهل والمدرسين كوسيلة لتقويم السلوك عند الأطفال والمراهقين، كما شملت على العديد من المقالات التربوية المتخصصة التي تحمل عناوين ثابتة مثل "امرأة مختلفة" و"شباب بلا مشاكل" و"قرة العيون" و"بيوت سعيدة"، إلى جانب المقالات التي تهتم بفئة النساء والمراهقين.

وقالت نادرة شبير مديرة تحرير المجلة " تحاول مجلة السعادة من خلال ما تعالجه من موضوعات أن ترسخ أسس وقواعد السعادة لدى الأفراد في مختلف النواحي الاجتماعية بتناولها لأساليب فن السعادة الزوجية والسعادة الأسرية "، مشيرة أن المجلة تشتمل على ملحق خاص بالأطفال إلى جانب الزوايا الممتعة.

وذكرت أن العدد السادس والعشرين من المجلة يسلط الضوء على الإساءة الدنماركية لشخص النبي الكريم، ويتضمن حوار مع النائب المستقل جمال الخضري، بالإضافة إلى التحقيقات والتقارير المختلفة والتي تعالج قضايا تهم المجتمع الفلسطيني.

ولفتت شبير إلى تميز العدد الجديد من مجلة السعادة بلقاء خاص مع الفنان الإسلامي عماد رامي صاحب الأناشيد والمدائح الدينية المعروفة، إلى جانب مسابقة متنوعة.