الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

سفارة فلسطين في كندا تلتقي العائلات الفلسطينية القادمة من غزة

نشر بتاريخ: 18/12/2023 ( آخر تحديث: 18/12/2023 الساعة: 08:40 )
سفارة فلسطين في كندا تلتقي العائلات الفلسطينية القادمة من غزة

‎أوتاوا- خاص معا- من مراد ابو شباب- في إطار الجهود المستمرة من سفارة

كندا ، ولأن دور السفارات هي خدمة أبناء شعبها في كل مكان , لاسيما في هذه الاوقات العصيبة التي يمر بها شعبنا ، استقبلت مدينة مسيساغا في مقاطعة اونتاريو لقاءً خاص مع أهالي سكان قطاع غزة القادمين حديثاً الى كندا بسبب العدوان الاسرائيلي، وذلك للإطلاع على أحوالهم والظروف الصعبة التي مروا بها والاستماع الى احتياجاتهم و إنجاز كافة معاملاتهم القنصلية.

‎هذا وقد قامت سفيرة دولة فلسطين لدى كندا منى أبو عمارة وكافة طاقم السفارة باستقبال العائلات والترحيب بهم والاستماع الى تجاربهم القاسية التي مروا بها، والحديث عما يمكن ان تقوم به المفوضية الفلسطينية العامة في كندا ضمن اختصاصها للتخفيف عنهم في ظرفهم الصعب.

‎واكدت ابو عمارة على ان سفارة فلسطين بطاقمها لن يدخروا جهدا في خدمة ابناء الجالية الفلسطينية ولا في ايصال صوت ابناء شعبنا في غزة الحبيبة في كل المحافل وعلى كل المستويات، مشيدة بصمودهم امام الظروف الصعبة التي ولدتها آلة الابادة الوحشية الاسرائيلية.

‎وختاما تم الاتفاق على تشكيل خلية عمل من أفراد ومؤسسات للقيام بواجبها تجاههم والتواصل المستمر معهم، كما جرى الإتفاق على تكرار هذه اللقاءات بشكل دوري.

‎يذكر انه لم يتم دعوة وسائل الإعلام لتغطية اللقاء وذلك للحفاظ على خصوصية الحضور.

‎حضر اللقاء أيضا لفيف من أبناء الجالية الكندية، وتنظيم فتح في كندا ممثلا برئيس الإقليم د. أمجد محيسن، ونائب الرئيس نبيل نصار، وفضلو ميخائيل.