الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مخيم العروب و إذنا والخليل

نشر بتاريخ: 18/01/2024 ( آخر تحديث: 18/01/2024 الساعة: 12:29 )
فاطمة فضل الشمالي و الدة الشهيد عدي ابو جحيشة
فاطمة فضل الشمالي و الدة الشهيد عدي ابو جحيشة

الخليل- معا- لا تزال سلطات الاحتلال الاسرائيلي، تواصل حملات الدهم والتفتيش والاعقال في محافظة الخليل، واعتقلت قبل فجر اليوم الخميس، 18 مواطنا من مخيمي العروب والفوار ومدينة الخليل وبلدة إذنا، واندلعت مواجهات مع جيش الاحتلال خلال اقتحامه لبلدة بني نعيم اصيب خلالها شاب بالرصاص الحي في الساق.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال داهمت العشرات من مازل المواطنين في مخيم العروب شمال الخليل، واعتقلت خلال ذلك كلا من: عز ابو سل، انس جميل جوابرة، قتيبة عماد الراعي، حمد خليل خنة، محمود محمد حناين، محمد عزات بنات، معز الطيطي، وائل فتحي البدوي، مأمون رشاد ابو جودة، كمال وليد الطيطي، معاذ الجابري.

وداهمت قوات الاحتلال، منزل عائلة الشهيد عدي ابو جحيشة، في بلدة إذنا غرف الخليل، وقامت باعتقال والدته فاطمة فضل الشمالي، كما تم اعتقال المواطنين سلطان ذياب عواد، ومحمد نمر عواد، بعد الاعتداء عليهما والتنكيل بهما على مدخل البلدة.

وفي مدينة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال 5 مواطنين بعد مداهمة منازلهم في المنطقة الجنوبية من المدينة وهم : اسحاق ماجد الرجبي، محمد خلف الرجبي، ويوسف الرجبي، واحمد نادر

كما اقتحمت قوات الاحتلال مخيم الفوار جنوب الخليل، وفتشت عدة منازل واعتقلت المواطن عز خالد محمد ابو ربيع وصادرته مركبته وتحمل لوحة تسجيل فلسطينية بالاضافة الى 4 مركبات تحمل لوحات تسجيل اسرائيلية.