السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ريهام سعيد تبتعد عن الشاشة بسبب تشوّه وجهها

نشر بتاريخ: 05/02/2024 ( آخر تحديث: 05/02/2024 الساعة: 11:09 )
ريهام سعيد تبتعد عن الشاشة بسبب تشوّه وجهها

معا- بعد ظهورها بملامح مختلفة إثر خضوعها لعملية جراحية فاشلة، أعلنت الإعلامية ريهام سعيد عدم قدرتها على الاستمرار في تقديم برنامجها "هي وصبايا"، بسبب تدهور حالتها النفسية بعد تشوّه وجهها.

وكشفت الإعلامية المصرية في الحلقة الأخيرة من البرنامج الذي تقدّمه أنها مُتعبة وتحتاح إلى إجازة طويلة لاسترجاع ملامح وجهها وقدرتها النفسية والجسدية للعمل... حيث كتبت عبر صفحتها الرسمية في "فيسبوك": "أنا آسفة، أنا في إجازة من الشغل لغاية ما نفسيتي تتحسن... هاتوحشوني".

وجاء هذا القرار بعد إعلان السيد حسين القحطاني عن تقديمه المساعدة الى ريهام سعيد إذ قال في تصريح صحافي: "قمنا بهذه المبادرة بدافع إنساني وديني، وهذا واجب علينا لأننا نمتلك الإمكانيات، والمستشفى متمكّن من تعديل بعض الأخطاء الطبّية وليس كلها، على يد مجموعة من أمهر الاستشاريين".

وعن التعديلات التي ستخضع لها الإعلامية، أوضح القحطاني قائلاً: "حتى الآن الأطباء والاستشاريون لم يفحصوا الحالة، ولم يشاهدوا سوى الفيديوهات عبر الإعلام، وبالتالي إذا كان هناك إمكانية للتصحيح ولو 10% سنُقدم على هذه الخطوة".

وأضاف مالك مجموعة "سدك الطلبة": "لا نحمّل الطبيب الذي أجرى العملية كل الأخطاء، ويجوز أنه لم يخطئ، والأخطاء خلال العمليات واردة في كل بلد، ولكن المفترض ألاّ يجازف الطبيب".

يُذكر أن الإعلامية المصرية تتّهم طبيب التجميل اللبناني نادر صعب بتشويه وجهها وتغيير شكل عينيها، وهو ما نفاه الأخير مؤكداً أن ما تقوله ريهام سعيد مجرد "أخبار كاذبة ومضلّلة".