الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"التضامن" تقدم العديد من المساعدات الطبية والانسانية

نشر بتاريخ: 20/02/2024 ( آخر تحديث: 20/02/2024 الساعة: 10:01 )
"التضامن" تقدم العديد من المساعدات الطبية والانسانية

نابلس- معا- استكملت جمعية التضامن الخيرية في محافظة نابلس مشروعها الخيري الذي يهدف لتقديم المساعدات الطبية والإنسانية للمرضى والحالات الإنسانية وذلك من خلال أهل الخير في المحافظة.

وضمن المساعدات الانسانية الطبية تم توفير 11 جهاز اوكسجين 5 لتر و10لتر ، وجهازينCPAP، وتوفير جهاز bipap للتنفس وجهاز اكسجين محمول وجرة أوكسجين كما تم توفير جهاز شفط بلغم لحاجة هؤلاء لتلك الأجهزة فهم يواجهون صعوبات شديدة في التنفس تصل لخطر الاختناق، كما تم توزيع اسرة طبية عادية وكهربائية عدد 6 لحالات انسانية مرضية بحاجة اليها ، وتم توزيع فرشات طبية كهربائية عدد 2 لحالات مرضية بحاجة اليها .

وأما عن مشروع الكراسي الطبية لذوي الإعاقة والمسنين وفرت الجمعية كرسيين طبيين عاديين لحالات بحاجة اليها كما تم توفير وكر لحالة بحاجة اليه.

كما قامت الجمعية بتوفير طرف صناعي بقيمة 13000 شيقل لحالة بحاجة اليه، وتوفير مبلغ 2500 شيقل ثمن جلسات سحب القيح من القدم .

وجزء من مشاريع الجمعية الخيرية مشروع إعادة تأثيث ، فما زالت الجمعية مستمرة بتوفير الدعم اللازم للمنازل التي هي بحاجة لترميم أو بحاجة لأثاث، حيث تم توفير 6 اطقم كنب وطقم نوم كما تم توفير غسالتين وطاولة وسجلونة لمن هم بحاجة ، توفير ثلاجة وكنب لأسرة فقيرة ، كما تم توفير ثلاجة وغسالة وخزانة وكنب و4 سراير ، و6 فرشات و 6 حرامات وتوفير صوبة وسجاد وتوفير طاولة وسط وطربيزات وتوفير مكتبة .

ووفرت الجمعية 55 متر بلاط واجرة للقصير بقيمة 3000 شيقل لترميم منزل اسرة فقيرة .

وأعربت جمعية التضامن، والأسر المستفيدة عن شكرها لفاعلي الخير على ما قدموه من مساعدات تدعم من هم بأمس الحاجة للعون.