السبت: 22/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

اعتقالات في الضفة

نشر بتاريخ: 28/02/2024 ( آخر تحديث: 28/02/2024 الساعة: 10:17 )
اعتقالات في الضفة

بيت لحم- معا- اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الاربعاء، عددا من المواطنين من مناطق متفرقة بالضفة بعد عملية دهم وتفتيش.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة بيت لحم واعتقلت سبعة مواطنين هم: احمد جمال شنايطه (٤٤ عاما) من العبيدية، ومحمد عبد الوحش (٣٥ عاما) من بلدة زعترة، وصامد محمد الحوراني (٢٦ عاما) من بيت ساحور. ومحمود علي ثوابته (٣٥ عاما) ومعاذ سليمان طقاطقة (٢٦ عاما)، وهشام هاشم ثوابته (٥٤عاما) واشرف مشرف ديرية (٣٥عاما) من بيت فجار.

وشنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات طالت 19 مواطنا من يطا جنوب الخليل هم: خالد الجندي، محمود ماجد زين، محمد ماجد زين، موسى محمود شحادة سلامة، زوهر عزام شحادة سلامة، محسن سلامة، شاهر ابو ربيعة، محمد الاقرع، محمد علي الجُقة، ياسر بدر زين، احمد عمر ابو صبحة، موسى المهانية، فضل الكشكبون، نضال الغزة، جواد النواجعة، قصي الدعاجنة، فؤاد النواجعة، محمود الهليس، احمد النواجعة.

ومن جنين اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أمين عزام من قرية الفندقومية أثناء مروره عبر حاجز "شافي شمرون" العسكري، المقام على أراضي المواطنين شمال غرب نابلس. كما اعتقلت ثلاثة أطفال من يعبد هم: براء عمارنة، وحسين فايد، ويزن عبادي، خلال مواجهات اندلعت في محيط المدارس والمحكمة.

واعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر مجدي القبيسي من بلدة عبوين شمال غرب رام الله، علما أنه أمضى 19 عاما متواصلة في سجون الاحتلال.

كما اعتقلت قوات الاحتلال عددا من الشبان خلال اقتحام مخيم شعفاط في القدس، حيث اندلعت مواجهات وداهمت قوات الاحتلال عددا من المنازل وعاثت فيها خرابا بعد أن أخضعت قاطنيها لتحقيقات ميدانية استمرت عدة ساعات.