الأربعاء: 17/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الضابطة الجمركية تقر خطة العمل خلال شهر رمضان

نشر بتاريخ: 03/03/2024 ( آخر تحديث: 03/03/2024 الساعة: 19:15 )
الضابطة الجمركية تقر خطة العمل خلال شهر رمضان



رام الله - معا- مع اقتراب حلول شهر رمضان الفضيل، اهاب جهاز الضابطة الجمركية بالمواطنين بأهمية التأكد من صلاحية المنتجات قبل شرائها، والإقبال على شراء المنتجات الوطنية.
ودعا الجهاز التجار إلى ضرورة التقيّد والإلتزام بإشهار الأسعار المعلنة من قبل وزارة الإقتصاد الوطني وعدم قيام البعض بمحاولات احتكار السلع خلال الشهر الفضيل و التي تضر بالمستهلك الفلسطيني .
وضمن خطة العمل التي وضعها الجهاز بالتعاون مع "لجنة تنظيم السوق الداخلي " والاجهزة الامنية المختصة سيتم تكثيف الجولات الرقابية على الأسواق للتأكد من توفر البضائع اللازمة وسلامتها ومطابقتها للشروط والمعايير اللازمة، وعدم التلاعب بالأسعار، وذلك تجنباً للإضرار بصحة المواطنين وحماية للأسواق ، وللإقتصاد الوطني .
من جانبها تطمئن الجهات المختصة جمهور المواطنين بتوفر جميع السلع الأساسية في الأسواق ولا حاجة لشراء كميات كبيرة منها في الشهر الفضيل خوفاً من تلفها.
للتواصل مع جهاز الضابطة وتقديم البلاغات بإمكانكم التواصل معنا عبر الرقم المجاني 132 أو مراسلتنا من خلال وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة عبر قنوات الاتصال الرسمية المختلفة للجهاز .

ويتقدم جهاز الضابطة الجمركية ممثلاً بقائده اللواء إياد بركات من الأمتين العربية والإسلامية والقيادة الفلسطينية بالتهنئة بمناسبة قرب حلول الشهر الفضيل ، أعاده الله علينا وقد تحققت أماني شعبنا بنيل الحرية والاستقلال .