الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تضامن فلسطيني مع روسيا في مواجهة "الإرهاب"

نشر بتاريخ: 25/03/2024 ( آخر تحديث: 25/03/2024 الساعة: 11:06 )
تضامن فلسطيني مع روسيا في مواجهة "الإرهاب"



رام الله - معا- أقيمت وقفة تضامنية مع الشعب الروسي دعا لها الملتقى الوطني الفلسطيني للتضامن بين الشعوب "قيد التأسيس".

جاء ذلك مساء أمس مقابل سفارة الأتحاد الروسي برام الله بمشاركة العديد من ابناء شعبنا.

وأضاء المشاركون الشموع ووضعوا الورود تعبيراً عن تضامن شعبنا مع الشعب الروسي وضحايا العمل الإرهابي وتنديدا بمسلسل الجرائم الذي تنفذه قوى النازية الجديدة والحركة الصهيونية وأدواتهم المختلفة بحق حقوق وحريات واستقرار واستقلال شعوب العالم وبالمقدمة منها شعبنا الفلسطيني .
وفي كلمته، قدم مروان طوباسي عضو الهيئة التأسيسية للملتقى كلمة بأسم المشاركين مؤكدا فيها على ضرورة وأهمية التضامن بين الشعوب في كفاحها من أجل التخلص من كافة اشكال الأستعمار والهيمنة والإرهاب نحو سعيها لعالم افضل تسوده الحرية والعدالة والمساواة والسلام.

كما وقدم التعازي للأصدقاء الروس بضحايا هجوم ضواحي موسكو الإرهابي والشكر لمواقف القيادة الروسية على ثبات مواقفها السياسية وخاصة بالمحافل الدولية في دعم حقوق شعبنا الفلسطيني وكفاحه الوطني العادل في وجه ارهاب مسلسل الجرائم وحرب الإبادة والتجويع والتهجير المتجددة لدولة الأحتلال ومن يساندها .
وفي كلمته ، شكر ممثل السفارة الروسية الملتقى الوطني للتضامن بين الشعوب والحضور على وقفتهم التضامنية ومشاعر المواساة والصداقة والتضامن ونقل تحيات السفير الروسي الذي غاب بسبب سفره لموسكو ، للمشاركين وللشعب الفلسطيني الذي يسعى نحو حريته واستقلاله الوطني من نير الأحتلال .

تضامن فلسطيني مع روسيا في مواجهة "الإرهاب"
تضامن فلسطيني مع روسيا في مواجهة "الإرهاب"