السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الزعارير: ذكرى يوم الأرض ستبقى خالده تعبيرا عن تمسك الفلسطينيين بأرضهم وحقوقهم الوطنية

نشر بتاريخ: 30/03/2024 ( آخر تحديث: 30/03/2024 الساعة: 20:15 )
الزعارير: ذكرى يوم الأرض ستبقى خالده تعبيرا عن تمسك الفلسطينيين بأرضهم وحقوقهم الوطنية


رام الله- معا- قال فهمي الزعارير أمين سر المجلس الوطني الفلسطيني، نائب أمين سر المجلس الاستشاري لحركة فتح، إن ذكرى يوم الأرض ستبقى خالده تعبيراً عن تمسك الفلسطينيين بأرضهم ووطنهم وحقوقهم، على طريق تجسيد حقوقهم الوطنية في دولتهم الحرة والمستقلة، وعاصمتها القدس.
وأضاف الزعارير في بيان صحفي اصدره في الذكرى 48 ليوم الارض، ان التضحيات الجسام التي يقدمها شعبنا على مدار ما يزيد على قرن من الزمان، تثبت أن الفلسطينيين يتوارثون راية الكفاح والنضال جيلا بعد جيل، ايمانا بحقوقهم الوطنية غير القابلة للتصرف.
وأوضح أمين سر المجلس الوطني الفلسطيني، أن الذكرى السنوية ليوم الارض تأتي والشعب الفلسطيني يواجه حرب الابادة والتطهير العرقي التي يمارسها الاحتلال الاسرائيلي في قطاع غزة، وأعتى اشكال العدوان على المسجد الاقصى وعموم الضفة العربية، وما زال صامدا ثابتا مرابطا، برغم كل المآسي التي تصيبه على مرأى ومسمع المجتمع الدولي، بما فيها نقص الغذاء والدواء التي تسببت في استشهاد أعداد كبيرة من أبناء شعبنا في القطاع.
وختم الزعارير بيانه بالتأكيد، أن الوحدة الوطنية بين فصائل وقوى الشعب الفلسطيني وشرائحه المهنية والشعبية والمدنية، هي نقطة الاساس لانتصار شعبنا وتحقيق اهدافه، والوفاء لنضالات شعبنا وشهدائه الابرار ومعتقليه البواسل.