السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

خاص معا: المخابرات تضبط أسلحة وتلقي القبض على مطلوبين للعدالة في الخليل

نشر بتاريخ: 01/04/2024 ( آخر تحديث: 01/04/2024 الساعة: 15:01 )
خاص معا: المخابرات تضبط أسلحة وتلقي القبض على مطلوبين للعدالة في الخليل

الخليل- معا- كشف مصدر أمني مطلع، عن قيام جهاز المخابرات العامة في محافظة الخليل، بضبط ومصادرة أسلحة غير قانونية، والقاء القبض على عدد من المطلوبين للعدالة.

وأوضح المصدر، من خلال متابعة الجهاز وتحليل للبيانات الواردة من الميدان، اصدر مدير الجهاز في محافظة الخليل، اللواء محمد غنام (ابو داوود)، اصدر تعليمات مشددة ومستدامة لضباط الجهاز بضرورة العمل على مدار الساعة، لضبط الحالة الامنية والقاء القبض على المطلوبين للعدالة والاشخاص المشتبه بتورطهم بحوادث اطلاق النار على ممتلكات المواطنين خلال الآونة الأخيرة.

وأضاف، وقد تمكن ضباط الجهاز من ضبط كمية من الاسلحة النارية الغير قانونية، والقاء القبض على عدة اشخاص مطلوبين للعدالة وآخرين يشتبه بتورطهم بحوادث وجرائم وقعت في محافظة الخليل.

وأشار الى قيام الاجهزة الامنية، وخلال وقت قياسي من القاء القبض على اشخاص يشتبه بضلوعهم بالقاء زجاجات حارقة على مركز شرطة بني نعيم مساء يوم الجمعة الماضية، وتم تحويلهم لجهات الاختصاص لمتابعة التحقيقات وأخذ المقتضى القانوني بحقهم.

واكد المصدر الأمني خلال حديثه مع معا، على أن الاجهزة الامنية، لن تتهاون في ملاحقة الخارجين على القانون، والقبض عليهم والتعامل معهم وفقاً للقانون.

وقال:" رسالتنا في الاجهزة الامنية، للخارجين على القانون والمطلوبين للعدالة، بأن يقوموا بتسليم أنفسهم بشكل عاجل، قبل ان تطالهم يد القانون عاجلاً او آجلا، ونطالب المواطنين بالتعاون مع قوى الامن الفلسطيني لمكافحة الجرائم والحوادث التي تؤرق حياتهم، في سبيل ضمان السلم الاهلي وعدم المساس بالنسيج الاجتماعي".