السبت: 13/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية التضامن توزع اكثر من 7000 سلة غذائية رمضانية

نشر بتاريخ: 03/04/2024 ( آخر تحديث: 03/04/2024 الساعة: 10:46 )
جمعية التضامن  توزع اكثر من 7000 سلة غذائية رمضانية




نابلس- معا- مع بداية شهر رمضان المبارك، قامت جمعية التضامن الخيرية بتوزيع الطرود الغذائية على أسر الأيتام والحالات الإنسانية في محافظة نابلس بدعم من أهل الخير في المحافظة، وكما في كل عام تقوم الجمعية بتوفير مواد غذائية أساسية تكفي الأسرة الواحدة لمدة من الوقت وتقوم بتجميعها على شكل سلة غذائية وتوزعها على الأسر المسجلة لديها .

وكانت الحاجة ملحة هذا العام لزيادة وتوسيع حجم الاستفادة في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به الوطن بشكل كامل مما أثر على الكثير من الأسر التي فقدت مصدر دخلها ، حيث أن هناك الكثير من العمال الذين لم يحصلوا على دخل منذ أكثر من 6 شهور بالإضافة لعمال المصانع التي أغلقت أبوابها والكثير من العمال الذين تم تسريحهم بسبب ضيق الأحوال .

وقال مقبول إن الجمعية تهدف إلى تخفيف العبء عن كاهل تلك الأسر من خلال مساندتهم بمواد غذائية تلبي احتياجاتهم حيث بلغ عدد الطرود الغذائية المقدمة أكثر من 7000 طرد غذائي تم توزيعهم على أسر الأيتام في الجمعية وأسر الحالات الإنسانية الصعبة ، وقد تم توزيع الطرود هذا العام عبر عدة مناطق ، وتم اختيار 7 مراكز شرائية بالإضافة لمراكز لحوم حتى يتسنى للمستفيدين اختيار احتياجاتهم بأيديهم وتكوين سلة غذائية تكفيهم وتحقق الهدف المرجو من المشروع الخيري الرمضاني الذي تقوم به الجمعية.


وقال رئيس جمعية التضامن الخيرية ان الحملة شملت جميع أسر أيتام محافظة نابلس بقراها ومخيماتها المسجلين لدى الجمعية بالإضافة الى ألاف الحالات الإنسانية ، وفق كشوفات معدة مسبقا ضمن جداول الجمعية، ، داعيا الشركات الكبرى العاملة في المنطقة إلى المساهمة في تقديم المساعدة باستمرار .

وتوجه رئيس الجمعية وأعضاء الهيئة الإدارية بالشكر والامتنان لأبناء محافظة نابلس لتوفيرهم الطرود الغذائية ولتقديم يد العون والمساعدة لهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني .