الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

منخفض جوي - حالة الطقس حتى نهاية الاسبوع

نشر بتاريخ: 07/04/2024 ( آخر تحديث: 08/04/2024 الساعة: 00:29 )
منخفض جوي - حالة الطقس حتى نهاية الاسبوع

بيت لحم - معا - تتوقع دائرة الارصاد الجوية ان يكون الجو يوم الاثنين غائماً جزئياً الى غائم وباردا نسبياً الى بارداً خاصة فوق المناطق الجبلية ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة على بعض المناطق خاصة في المساء والليل والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

الثلاثاء: تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لنصبح أقل من معدلها العام بقليل ويكون الجو بارداً نسيبًا نهارًا وباردًا ليلًا خاصة فوق المناطق الجبلية، وتسقط بإذن الله زخات من الامطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

الأربعاء: يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي لذا يكون الجو غائمًا وباردًا وتسقط بإذن الله زخات من الامطار على بعض المناطق ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها العام بحوالي 4 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا والبحر مائج.

الخميس: يبدأ المنخفض الجوي بالانحسار بشكل تدريجي, لذا تكون فرصة مهيأة لسقوط أمطار حفيفة و متفرقة على بعض المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لذا يكون الجو غائم جزئي إلى صاف

الجمعة: يكون الجو صافٍ بوجهٍ عام و يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة

السبت: يكون الجو صافٍ إلى غائم جزئي و يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة