السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة

نشر بتاريخ: 28/04/2024 ( آخر تحديث: 28/04/2024 الساعة: 08:45 )
الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة

رام الله- معا- توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأحد، غائما جزئيا إلى غائم ومعتدلا نهاراً بارداً نسبياً في ساعات المساء والليل خاصة في المرتفعات الجبلية، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة بحيث تصبح أعلى من معدلها العام بحوالي 3 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

في ساعات المساء والليل: يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم بارد نسبي في المرتفعات الجبلية لطيفا في بقية المناطق،والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو غدا الاثنين غائما جزئيا إلى غائم ومعتدلا نهاراً بارداً نسبياً في ساعات المساء والليل خاصة في المرتفعات الجبلية، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة بحيث تصبح أعلى من معدلها العام بحوالي 4 درجات، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الثلاثاء، يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم ومعتدلا نهاراً بارداً نسبياً في ساعات المساء والليل خاصة في المرتفعات الجبلية، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة بحيث تبقى أعلى من معدلها العام بحوالي 4 درجات مئوية، وتسقط باذن الله زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق خاصة الجنوبية والشرقية قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية ، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الأربعاء، يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم ومعتدل، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها العام بحوالي 3 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة على بعض المناطق في ساعات الصباح الباكر، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الارصاد الجوية المواطنين من تدني مدى الرؤية الافقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الارض خلال ساعات الليل وساعات الصباح الباكر.