الجمعة: 19/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس أمناء وإدارة جامعة البوليتكنك يهنئون وزير التربية بتكليفه

نشر بتاريخ: 01/05/2024 ( آخر تحديث: 01/05/2024 الساعة: 21:44 )
مجلس أمناء وإدارة جامعة البوليتكنك يهنئون وزير التربية بتكليفه

الخليل- معا- قام وفد من مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين برئاسة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس مجلس أمناء الجامعة، أحمد سعيد التميمي يرافقه عضو مجلس الأمناء الدكتور عبد القادر جبارين ورئيس الجامعة الدكتور مصطفى أبو الصفا ونوابه ومساعدوه بزيارة الى وزير التربية والتعليم العالي، الدكتور أمجد برهم مهنئين إياه بنيله ثقة الرئيس و رئيس الوزراء بتكليفه وتوليه هذا الحقيبة في الحكومة الفلسطينية التاسعة عشرة.

وأعرب التميمي عن غبطته بهذا التكليف الذي يكللّ مسيرة الدكتور برهم الحافلة بالإنجازات، مباركاً له بإسم زملائه في مجلس الأمناء، وداعياً له باستكمال العمل على النهوض بالتعليم المدرسي والتعليم العالي خاصة في ظلّ هذه الظروف الحرجة من تاريخ شعبنا.

وأشاد د. أبو الصفا بالدور الكبير الذي قام به الدكتور أمجد برهم في حقل التعليم والتعليم العالي، ولا تزال بصماته شاهدة على ذلك، متمنياً له باسمه ونيابة عن أسرة الجامعة التوفيق والسداد في أداء هذه المهمة الجليلة.

من جانبه،أكبر الدكتور برهم هذه الزيارة العزيزة التي تحمل معاني خاصة تجاهه، وشكر مجلس الأمناء وزملاءه على دعهمهم المتواصل له خلال عمله في الجامعة، والتي من خلالها وصل إلى هذه المهمة العظيمة والثقيلة، وتعهد بأن يواصل تحقيق هذه الرسالة النبيلة الرامية إلى تكريس حق الشعب الفلسطيني الأبيّ في التعليم. وبارك أيضا للدكتور أبو الصفا بتكليفه برئاسة جامعة بوليتكنك فلسطين، راجياً له التوفيق والنجاح.

مجلس أمناء وإدارة جامعة البوليتكنك يهنئون وزير التربية بتكليفه