الخميس: 18/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من عائلة غيث يجتمع مع قيادة منطقة الخليل

نشر بتاريخ: 08/05/2024 ( آخر تحديث: 08/05/2024 الساعة: 16:39 )
وفد من عائلة غيث يجتمع مع قيادة منطقة الخليل

الخليل- معا- عقد وفد يمثل عائلة غيث اجتماعاً مساء أمس، مع قائد منطقة الخليل عميد بحري حازم ابو هنود، بحضور عدد من ضباط قيادة المنطقة، وأكد ممثلو العائلة على أنهم يقفون صفاً واحداً مع رجال الأمن، وسيادة القانون على جميع مكونات الشعب الفلسطيني.

وقد تحدث خلال الاجتماع القيادي في حركة فتح ورئيس اللجنة الرئاسية للسلم الأهلي لافي غيث، بالاضافة الى ماهر حسن غيث، وفتحي باكير غيث، وخالد شفيق غيث، وإسحق عبد طلب غيث.

تحدثوا حول أهمية سيادة القانون وبسط النظام في الشارع والقضاء على كافة الظواهر السلبية التي تؤرق حياة المجتمع الفلسطيني، مشددين على ان عائلة غيث كبقية العائلات تنبذ العنف، وملتزمة بقرار رفع الغطاء العشائري عن الخارجين على القانون والمطلوبين للعدالة.

كما وأكدوا خلال حديثهم على الدور الهام الذي يقوم به رجال الأمن، في ظل الظروف الصعب التي تمر على المحافظات الفلسطينية بسبب الاحتلال الاسرائيلي وممارساته الهادفة لزعزعة الأمن والاستقرار، ومشيدين بالجهود التي تبذلها القيادة السياسية والامنية للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

من جانبه شكر قائد منطقة الخليل، وفد عائلة غيث على هذه الزيارة التي تؤكد حرص العائلة على الحفاظ على السلم الاهلي ومنع تفكك النسيج المجتمعي.

ووعد بدراسة الطلبات التي تقدمت بها عائلة غيث، مع الجهات ذات الاختصاص والعمل على حلها وفقاً للنظام والقانون.

وفد من عائلة غيث يجتمع مع قيادة منطقة الخليل
وفد من عائلة غيث يجتمع مع قيادة منطقة الخليل