الثلاثاء: 23/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

قائد جهاز الضابطة الجمركية يبحث التعاون المشترك مع وزير الاتصالات والاقتصاد الرقمي

نشر بتاريخ: 08/05/2024 ( آخر تحديث: 08/05/2024 الساعة: 17:34 )
قائد جهاز الضابطة الجمركية يبحث التعاون المشترك مع وزير الاتصالات والاقتصاد الرقمي

رام الله- معا- عقد قائد جهاز الضابطة الجمركية اللواء إياد بركات، في إطار جهود تعزيز التعاون والتنسيق مع الجهات الحكومية المختلفة يرافقه عدد من مدراء الادارات المركزية ، لقاء عمل هام مع وزير الاتصالات والاقتصاد الرقمي د.عبد الرزاق النتشة؛ بهدف مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجهاز والوزارة، اليوم الأربعاء في مقر الوزارة.

حيث تم خلال الاجتماع تبادل وجهات النظر والخبرات في عدة مجالاه وكيفية مكافحة الشرائح الاسرائيلية وحماية الشركات الوطنية ، والاقتصاد الرقمي، حيث تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون بين الجهاز والوزارة لتحقيق الأهداف المشتركة في مجال تسهيل الإجراءات الجمركية وتطوير الاتصالات والتكنولوجيا في فلسطين.

وأعرب اللواء بركات عن تقديره لجهود الوزير النتشة ووزارته في تعزيز البنية التحتية الرقمية ، مشيرًا إلى أن التعاون المشترك سيسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية وتعزيز قدرات جهاز الضابطة الجمركية في مكافحة التهريب وحماية المجتمع.

من جانبه، أشاد الوزير النتشة بدور جهاز الضابطة الجمركية في تحقيق الأمن الغذائي والاقتصادي، معربًا عن استعداد الوزارة لتقديم الدعم اللازم للجهاز في تحقيق أهدافه وتعزيز قدراته التقنية والبشرية.

وفي نهاية اللقاء، تم الاتفاق على عقد اجتماعات دورية بين الجهاز والوزارة لمتابعة سير التعاون وتنفيذ الخطط المشتركة، بهدف تحقيق النتائج المرجوة وتعزيز الاستقرار الاقتصادي.