الجمعة: 24/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المستشار الاقتصادي حسونة يلتقي رجل الاعمال احمد الذباح

نشر بتاريخ: 13/05/2024 ( آخر تحديث: 13/05/2024 الساعة: 12:48 )
المستشار الاقتصادي حسونة يلتقي رجل الاعمال احمد الذباح

الخليل- دير الأسد- معا- في طور توطيد العلاقات الثنائية وبهدف فتح آفاق جديدة للتعاون الاقتصادي بين رجال الاعمال في الداخل والضفة الغربية، قام المستشار الاقتصادي أحمد حسونة عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، برفقة رجلي الاعمال أشرف الحرباوي وعيد سياج، بعقد لقاء مطول مع رجل الاعمال أحمد الذباح وشقيقه يحيى في مقر الشركة الرئيسي في بلدة دير الأسد في الداخل.

وتحدث المستشار حسونة حول العلاقات الطيبة بين رجال الاعمال في الداخل والضفة الغربية والتي تمتد في جذورها لسنوات طويلة، وانعكست بشكل إيجابي على تنمية الاقتصاد الفلسطيني، وأشار الى ان الأوضاع الحالية أثرت بشكل سلبي على حركة التجارة وتدفقها بين الداخل والضفة الغربية، في عدة قطاعات، مشيداً بجهود الأخوين الذباح في تزويد أسواق الضفة باللحوم الحمراء رغم تلك الظروف الصعبة.

وطالب المستشار حسونة، من الاخوين الذباح ورجال الاعمال في الداخل بفتح مشاريع اقتصادية في الضفة الغربية بالشراكة مع رجال اعمال محليين، مؤكداً بأن ذلك سينعكس بشكل إيجابي على الاقتصاد الوطني، بالإضافة الى زيادة وتعزيز التبادل التجاري بين المصانع والشركات الفلسطينية والشركات التسويقية في الداخل.

من جانبه أكد الذباح التزامه الخاص والتزام شركته بتزويد السوق الفلسطيني بكافة السلع والمنتجات التي تعمل عليها شركته، ومؤكداً بأن الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة أثرت قليلا على عمليات توريد البضائع للسوق الفلسطيني وانهم تمكنوا من التغلب على الكثير من الصعوبات في سبيل استمرار تدفق سلعهم للسوق الفلسطيني.

وتحدث الذباح حول نية شركته فتح مشروع اقتصادي ضخم في الضفة الغربية، مشيراً الى توجههم للبحث عن شركاء محليين لمساعدتهم في تنفيذ هذا المشروع الذي سيكون الأول من نوعه في الضفة الغربية.

وقد اصطحب الذباح المستشار حسونة والوفد المرافق في جولة ميدانية على بعض من فروع الشركة وبضمنها مزارع المواشي –عجول وخراف- والمسلخ، وفروع أخرى للشركة، واستمعوا لشرح مفصل عن كميات اللحوم الموردة للسوق الفلسطيني من شركة الذباح.

وفي نهاية اللقاء تم التأكيد على زيادة الزيارات بين الطرفين والتواصل المستمر بهدف تحقيق الأفكار التي تم طرحها خلال الاجتماع.

المستشار الاقتصادي حسونة يلتقي رجل الاعمال احمد الذباح
المستشار الاقتصادي حسونة يلتقي رجل الاعمال احمد الذباح