الجمعة: 14/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس عائلة المحتسب يجتمع مع رئيس نيابة الخليل

نشر بتاريخ: 16/05/2024 ( آخر تحديث: 16/05/2024 الساعة: 20:49 )
مجلس عائلة المحتسب يجتمع مع رئيس نيابة الخليل

الخليل-معا- عقد مجلس عائلة المحتسب، اليوم الخميس، اجتماعا مع رئيس نيابة الخليل الاستاذ مجدي ربعي، بحضور عدد من وكلاء النيابة، وحضور مدير جهاز الاستخبارات العسكرية العميد فضل خلاوي، وحضور رئيس اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي في الخليل لافي غيث.

وضم وفد عائلة المحتسب، الحاج بلال المحتسب رئيس مجلس العائلة، والحاج مكروم المحتسب، والمهندس مجدي المحتسب، ومحمد طالب المحتسب، ومهند المحتسب، والحاج حيان المحتسب، والعميد عمر المحتسب والعقيد جهاد المحتسب.

واستهل الاجتماع، بكلمة من الحاج سفيان المحتسب عميد آل المحتسب، والذي تحدث حول الدور الهام والطليعي للنيابة العامة في حفظ حقوق المواطنين، شاكرا جهود النائب العام المستشار أكرم الخطيب ورؤساء و وكلاء النيابات، فهم حراس العدالة في فلسطين.

وقد أثنى على التعاون البناء بين المؤسسة الامنية والنيابة العامة في إظهار الحقيقة وإحقاق الحق، مؤكدا رفض مجلس و عائلة المحتسب، أية اساءة لأي موظف حكومي، وأنهم سيقفون سدا أمام من تسول له نفسه الاساءة.

وتقدم باسمه واسم مجلس عائلة المحتسب بالتهنئة للاستاذ ربعي على توليه رئاسة نيابة الخليل، التي تعتبر من أهم النيابات في الوطن، للخصوصية التي تتمع بها الخليل.

من جانبه، أكد غيث على ان العشائر في الخليل، تقف صفا واحدا مع منظومة القضاء في سبيل تحقيق العدالة للجميع، وان التصرفات الشاذة التي تصدر عن أفراد في المجتمع لا تمثل التوجه العام للعائلات.

مشددا على ان بسط النظام واشاعة الأمن والأمان، ليست مسؤولية قوى الامن الفلسطيني بل هي مسؤولية مشتركة بين الجميع ويجب التكاتف في مواجهة الظواهر السلبية التي تؤرق حياة المواطنين.

من جانبه، شكر ربعي، مجلس عائلة المحتسب على مواقفه النبيلة و وقوفهم الى جانب النيابة العامة لتحقيق العدل، ودرء الفتن، ومؤكدا بأن النيابة العامة تعمل مع كافة الاطراف لتحقيق العدالة.

مجلس عائلة المحتسب يجتمع مع رئيس نيابة الخليل