الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.نبيل شعت يلتقي بمجلسي الطلاب والطالبات بجامعة الأزهر لبحث احتياجات الطلبة

نشر بتاريخ: 15/03/2006 ( آخر تحديث: 15/03/2006 الساعة: 22:47 )
غزة - معا - التقى رئيس مجلس أمناء جامعة الأزهر د.نبيل شعت ،اليوم، بمجلسي الطلاب والطالبات بالجامعة بحضور أمين سر مجلس الأمناء د.عماد شعت وعضو مجلس الأمناء د.محمد الشرافي ورئيس مجلس الطلاب محمد فاروق حلس ورئيسة مجلس الطالبات نادية الدلو وأعضاء مجلسي الطلاب والطالبات.

وقال شعث حسب بيان عن مكتب مجلس الأمناء "نحن ندخل بعهد جديد يتسم بالتعاون والتفاهم لخدمة مصالح الجامعة وتفعيل دورها في المجتمع وتعزيز علاقاتها مع جامعات عربية ودولية أخرى ".

وعبر د.شعت عن أمله أن تسعى كافة اطر الجامعة لدفع مسيرة التقدم والبناء والحفاظ على جامعة الأزهر والعمل على تحقيق الاستقرار والاستقلال ومنع التدخلات الخارجية".

وبدورها توجهت رئيسة مجلس الطالبات نادية الدلو بالشكر لمجلس الأمناء على دوره المميز وسعيه الدائم لتحسين أوضاع الجامعة وتأمين احتياجاتها معربة عن أملها في أن تحظى طالبات جامعة الأزهر باهتمام أكثر من اجل الارتقاء بواقعها ودورها في المجتمع.

واشار رئيس مجلس الطلاب محمد فاروق حلس الى حاجة الجامعة لوحدة الصف وإعادة الاعتبار لها أمام جماهير شعبنا وقال " أن جامعتنا ستبقى حصينة وقلعة للعلم والمعرفة وسنعمل كل ما بوسعنا لتوفير احتياجات الطلبة وتامين لهم حياة جامعية كريمة".

ومن جهته دعا منسق الإعلام ونائب رئيس مجلس الطلبة احمد الرقب الى العمل الجماعي الذي يسوده الاحترام المتبادل بين مختلف اطر وهيئات الجامعة مؤكدا على ضرورة تقديم خدمات مميزة للطلبة.

وعلى صعيد آخر التقى النائب د. نبيل شعت بوفد من نقابة الصيادلة الفلسطينية ممثلا بمدير عام الصيدلة بوزارة الصحة د.زياد شعت وختام طه ونصر ساق الله.

وبحث شعت سبل تطوير العلاقة بين كلية الصيدلة بجامعة الأزهر ونقابة الصيادلة الفلسطينية.

وقال أمين سر مجلس الأمناء د.عماد شعت "انه تم الاتفاق على عقد لقاء موسع مع عميد كلية الصيدلة د.آمين حمد والمحاضرين بالكلية مع نقابة الصيادلة للتباحث في المواضيع التي تختص بتطوير مهنة الصيدلة".