الثلاثاء: 18/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

عائلات الأسرى يقاطعون كلمة نتنياهو في الكنيست بالهتاف ضده

نشر بتاريخ: 27/05/2024 ( آخر تحديث: 27/05/2024 الساعة: 20:44 )
عائلات الأسرى يقاطعون كلمة نتنياهو في الكنيست بالهتاف ضده

تل أبيب- معا- قاطع عائلات الأسرى والمحتجزين كلمة رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو في الكنيست بالهتاف "الآن" للمطالبة بصفقة تبادل، وذلك بحسب قناة القاهرة الإخبارية.

وزعم رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو مساء اليوم الإثنين، أن زعيم حركة حماس في غزة يحيي السنوار يطالب إسرائيل بشروط استسلامية تشكل خطرا على وجودها.

وادعى نتنياهو ان السنوار هو العائق الوحيد أمام إطلاق سراح المختطفين ولست أنا، مشيرا إلي أنه يجب توجيه الضغط على حماس ونحن نفعل ذلك ونقاتل بقوة في شمال القطاع ووسطه وجنوبه.


ولفت نتنياهو الي انه منذ نهاية ديسمبر وصلت 5 مطالبات من طاقم المفاوضات لتوسيع صلاحياته مدعيا انه وافق عليها.

وأكد انه ليس مستعدا لإنهاء الحرب قبل تحقيق كل أهدافها زاعما: لن أرفع علم الاستسلام وسنواصل القتال حتى إحراز النصر- على حد وصفه -.

هاجم زعيم المعارضة الإسرائيلية، يائير لابيد، رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، خلال جلسة فى الكنيست الإسرائيلي.

وتابع لابيد موجها حديثه إلى نتنياهو: وزراء حكومتك يسرقون المال العام ويدمرون مستقبل أبنائنا وانت غير مؤهل لتبقى رئيسا للحكومة.


وخلال كلمته أمام الكنيست، زعم رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أن هناك خطأ كارثى وقع أمس فى رفح الفلسطيينية، يجري الجيش الإسرائيلي تحقيقا فيه.


وتابع نتنياهو مزاعمه، أن إسرائيل تجري تحقيقات بشأن ما اسمه خطأ كارثي وقع فى رفح، فى أشارة إلى المجزرة التى ارتكبها جيش الاحتلال فى مخيمات اللاجئين.

عائلات الأسرى يقاطعون كلمة نتنياهو في الكنيست بالهتاف ضده