السبت: 27/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

"اطباء النجاح" يجتازون البورد الفلسطيني بنسبة نجاح 100%

نشر بتاريخ: 11/06/2024 ( آخر تحديث: 11/06/2024 الساعة: 12:26 )
"اطباء النجاح" يجتازون البورد الفلسطيني بنسبة نجاح 100%

نابلس- معا- حقق الأطباء الملتحقون ببرنامج الإقامة والاختصاص في مستشفى النجاح الوطني الجامعي إنجازاً متميزاً، حيث اجتازوا الجزء الثاني الكتابي من امتحان البورد الفلسطيني لعام 2024 بنسبة نجاح 100%.

والأطباء المقيمون الذين تألقوا في اجتياز الامتحان هم:

د. ديانا دويكات، تخصص طب الأطفال

د. صابرين يعقوب، تخصص طب الأطفال

د. معتصم دويكات، تخصص أمراض الباطنية

د. هشام أسعد، تخصص أمراض الباطنية

د. إسراء صلاحات، تخصص أشعة

د. أسامة ملاح، تخصص أشعة

د. محمد عصعوص، تخصص جراحة عظام

د. أحمد عناية زمالة، تخصص أمراض الكلى

د. قتيبة سليمان، تخصص جراحة عامة

د.عمرو الاقرع، تخصص جراحة القلب

من جانبه، عبر الدكتور إياد مقبول، الرئيس التنفيذي للمستشفى، عن فخره بهذا الإنجاز، مشيداً بجهود الأطباء المقيمين وتفانيهم في تحقيق هذا النجاح المميز. وأشار إلى أن هذا التميز يعكس المستوى الرفيع للتدريب الذي يقدمه المستشفى، ويدل على الالتزام الكبير بالمعايير الأكاديمية والمهنية.

وأعرب الأستاذ الدكتور عبد الناصر زيد، رئيس الجامعة، عن اعتزازه بهذا الإنجاز، مؤكداً أن نجاح الأطباء يمثل دليلاً واضحاً على الكفاءة والمهارة والمثابرة التي يتمتع بها خريجو كلية الطب وعلوم الصحة. وأضاف زيد " هذا النجاح يدعم رؤية الجامعة في التميز والتألق، ويبرز قدرة خريجيها على مواجهة التحديات وتحقيق أعلى مستويات الأداء "

ومن جانبهم، اعرب الأطباء الملتحقون ببرنامج الإقامة والاختصاص عن سعادتهم بهذا التميز، مؤكدين أن الامتحان مثل تحدياً كبيراً، لكنه عكس مستوى التدريب والتأهيل الذي خضعوا له خلال سنوات دراستهم وتدريبهم وإقامتهم في المستشفى. وأكدوا أن هذا النجاح هو نتيجة للعمل الجاد والمثابرة، وجاء ليعزز ثقتهم بقدرتهم على تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

المصدر: جامعة النجاح