الإثنين: 15/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

طاقم" مؤسسة الأفق" يجتمع برئيس بلدية تقوع في بيت لحم

نشر بتاريخ: 13/06/2024 ( آخر تحديث: 13/06/2024 الساعة: 14:13 )
طاقم" مؤسسة الأفق" يجتمع برئيس بلدية تقوع في بيت لحم

بيت لحم- معا - قام طاقم مؤسسة الأفق للتنمية الشبابية ممثلًا بالأستاذ إبراهيم سليمان والأستاذ نزار العيسة، اليوم الخميس، وضمن مبادرة " تأهب واستجابة" الممولة من قبل مؤسسة الأكشن إيد، بعقد لقاء تحضيري لدراسة النشاطات التي من الممكن تنفيذها، بالتعاون مع مؤسسات بلدة تقوع.

وجرى الاجتماع بحضور الأستاذ محمد البدن رئيس بلدية تقوع، والسيد تيسير أبو مفرح مدير البلدية والسادة الأعضاء موسى الشاعر وسالم أبو مفرح.

واتفق الطرفان على أهمية هذه المبادرة التي تساهم في الاستجابة الفاعلة والمنظمة للشباب الفلسطيني فيما يتعلق بحالات الطوارئ لا سيما في بلدة تقوع حيث تعرضت في الآونة الأخيرة للعديد من الاعتداءات والممارسات والمضايقات من قبل المستوطنين وجنود الاحتلال حيث أنها تقع على خط التماس ويفصلها شارع استيطاني حيث يقسمها إلى شطرين.

وتجدر الإشارة إلى أن المبادرة ستركز على تهيئة مجموعة من شباب بلدة تقوع كلجنة طوارئ للتعامل مع أي حدث داخل البلدة، من خلال سلسلة من التدريبات العملية والنظرية.

بدوره أبدى رئيس البلدية الأستاذ محمد البدن شكره لمؤسسة الأفق واستعداد البلدية للبدء في تنفيذ أنشطة المبادرة وتسخير كافة الجهود والإمكانيات لإنجاحها.

من جانبه أكد المدير التنفيذي لمؤسسة الأفق الدكتور محمد الفرارجة على أهمية هذه المبادرات في ظل هذه الظروف الصعبة، والتي يعيشها الشباب الفلسطيني مؤكدًا على رسالة الأفق التي تسعى دومًا إلى إشراك الشباب في كل ما من شأنه أن يساهم في تنمية المجتمع وخلق مستقبل أكثر إشرقًا.