الأحد: 21/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

طاقم" مؤسسة الأفق" يجتمع بمحافظ بيت لحم

نشر بتاريخ: 24/06/2024 ( آخر تحديث: 24/06/2024 الساعة: 13:31 )
طاقم" مؤسسة الأفق" يجتمع بمحافظ بيت لحم



بيت لحم- استقبل محافظ بيت لحم في مكتبه طاقم مؤسسة الأفق للتنمية الشبابية ممثلًا بالسيد إبراهيم سليمان والسيد نزار العيسة.

وقام الوفد باطلاع المحافظ على مبادرة " تأهب واستجابة" الممولة من قبل مؤسسة الأكشن إيد، لدراسة النشاطات التي من الممكن تنفيذها، بالتعاون مع المؤسسات ذات العلاقة في محافظة بيت لحم ،لا سيما بلدية ومؤسسات بلدة تقوع والدفاع المدني والهلال الاحمر. حيث جرى الاجتماع بحضور عطوفة المحافظ أبو عاليا وكادر المحافظة.
واطلع الوفد المحافظ خلال اللقاء على أهمية هذه المبادرة التي تساهم في الاستجابة الفاعلة والمنظمة للشباب الفلسطيني فيما يتعلق بحالات الطوارئ لا سيما في بلدة تقوع حيث تعرضت في الآونة الأخيرة للعديد من الاعتداءات والممارسات والمضايقات من قبل المستوطنين وجنود الاحتلال .
تجدر الإشارة إلى أن المبادرة ستركز على تهيئة مجموعة من شباب بلدة تقوع كلجنة طوارئ للتعامل مع أي حدث داخل البلدة، من خلال سلسلة من التدريبات العملية والنظرية.
بدوره أكد المحافظ على أهمية المبادره واستعداد المحافظة لتذليل كافة العقبات وتقديم كافة التسهيلات الممكنه لانجاحها .
من جانبه قدم وفد "الأفق" شكره للمحافظ ولكادر المحافظة لما أبدوه من تعاون وترحيب واستعداد للتعاون لما فيه خدمة للوطن والمواطن، مؤكدين على رسالة الأفق الساعيه دومًا الى تسخير امكانياتها وطواقمها من أجل تحسين الواقع التنموي على كافة الأصعدة ولا سيما فيما يخص قطاع الشباب الفلسطيني.

طاقم" مؤسسة الأفق" يجتمع بمحافظ بيت لحم