الإثنين: 15/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس سلطة الاراضي: النيابة العامة شريك اساسي في حماية الملكيات الخاصة والعامة

نشر بتاريخ: 10/07/2024 ( آخر تحديث: 10/07/2024 الساعة: 17:23 )
رئيس سلطة الاراضي: النيابة العامة شريك اساسي في حماية الملكيات الخاصة والعامة


رام الله - معا - استقبل الوزير علاء التميمي اليوم في مكتبة في مدينة البيرة اليوم، المستشار اكرم الخطيب النائب العام لدولة فلسطين، في زيارة تهدف الى تعزيز التعاون فيما يتعلق بالقضايا الجزائية والمدنية.
من جهته علاء التميمي رئيس سلطة الاراضي اكد ان النيابة العامة في فلسطين تعتبر شريك اساسي أذا لم تكن الاهم في العمل اليومي لسلطة الاراضي وان التعاون الحاصل معها يشكل اهمية كبيرة خصوصاً في حماية الاملاك الخاصة والعامة وان ذلك التعاون يظهر جلياً من خلال المتابعات اليومية للدعاوي المحالة من سلطة الاراضي للنيابة سواء المدنية او الجزائية.
من ناحيته النائب العام المستشار اكرم الخطيب اشاد بالجهود المبذولة في سلطة الاراضي مؤكداً على اهمية التعاون في جميع المجالات مشيراً الى دور النيابة العامة في ملف المحافظة على املاك الدولة استناداً الى القرار بقانون رقم 3 لسنة 2022 بشان المحافظة على اراضي واملاك الدولة واللجنة المشكلة بموجبة برئاسة النيابه العامة مؤكداً على توجيهاته الدائمة الى اعضاء النيابة باعطاء قطاع الاراضي بشكل عام الاهتمام وسرعة الاجراءات القانونيه بالخصوص.
وفي الختام تمنى النائب العام التوفيق للتميمي بمهامة استناداً للثقة الغالية التي اولاها اياه فخامة الرئيس بتعينه رئيساً لسلطة الاراضي.