الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكرة يعلن عن القائمة النهائية لمنتخب فلسطين للشباب مواليد 1991

نشر بتاريخ: 15/07/2009 ( آخر تحديث: 15/07/2009 الساعة: 22:13 )
البيرة – معا- دائرة الإعلام بالاتحاد – أعلنت صباح أمس دائرة المنتخبات بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عن القائمة النهائية لمنتخب فلسطين للشباب مواليد 1991 م .
وجاء الإعلان عن القائمة والتي تضم 26 لاعبا بعد اختتام تجمع اللاعبين والذي أقيم على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام خلال ثلاث أيام متتالية بمشاركة 55 لاعبا من مختلف المحافظات الشمالية .
واشتمل اليوم الأول من التجمع على دوري مصغر حيث قسم اللاعبين الى 5 فرق بحضور المدير الفني موسى بزاز والمدرب عبد الناصر بركات والمدرب نهاد الزغير والطاقم الفني والمكون من المدرب ناصر دحبور ومدرب حراس المرمى حسن الشعار واداري المنتخب خالد الصياد والمعالج الطبيعي حسام يونس ورئيس دائرة المنتخبات يوسف لافي الذي نقل للاعبين تحيات رئيس الإتحاد اللواء جبريل الرجوب وتمنى لهم أن يمثلوا الوطن خير تمثيل .
فيما اشتمل اليوم الثاني على تدريب خفيف بالفترة الصباحية وتدريب مسائي وعمل دوري مصغر حيث تم تقليص عدد اللاعبين بعده الى 32 لاعبا وفي اليوم الثالث قرر الجهاو الفني اقامة مباراة ودية مع فريق ابناء القدس حيث جرت المباراة من 3 اشواط لإعطاء الفرصة الكامله لجميع اللاعبين وقد إنتهت المباراه التدريبيه بفوز المنتخب 6-2 وتم إختيار 23 لاعبا و3 حراس مرمى . وأوضحت دائرة المنتخبات أن باب المنتخب سيكون مفتوحا لاي موهبة تثبت ذاتها, أن اللواء.
ويأتي هذا التجمع بتوجيهات من رئيس الإتحاد اللواء جبريل الرجوب لتأسيس منتخب رديف للمنتخب الوطني من أجل الاستعداد الجيد للمشاركة في الاستحقاقات القادمة حيث كان رئيس الاتحاد يتابع معسكر منتخب الشباب خلال الإتصالات الهاتفية . ومن المنتظر أن تعلن دائرة المنتخبات خلال الأيام القليلة القادمة عن تجمع آخر لمنتخب الناشئين لمواليد 1994 والذي سيشرف عليه المدرب المحلي خضر عبيد.

و تضم قائمة منتخب الشباب 26 لاعبا هم :-

حراسة المرمى
ادم موسى عبد الله * الخضر
علي نجيب قدورة * مؤسسة البيره
محمد عمر يحيى *عين يبرود

دفاع
احمد علاء الدين حامد * سلواد
علاء الدين علي يامين* اسلامي قلقيليه
انس صالح سليمان* ثقافي البيره
عز الدين هشام سرحان* سلوان
ابراهيم سامي ناصر * ثقافي البيره
جهاد مصطفى سمارة * الامعري
محمود ابو صالح* اسلامي قلقيليه

خط الوسط
منتصر عادل حامد* الامعري
نبيل موسى حمامره* حوسان
رامي ابراهيم عبد مسالمه *سلوان
رضا مصطفى دعمه *ثقافي طولكرم
حسن حسن صلاح الزواهرة* بيت صفافا
محمد مصباح ذياب* الامعري
ثائر يوسف نبابته* عقبة حبر
محمد ايوب ابو ترك* هلال القدس
زيد ابو دلو * الموظفين
جهاد خليل نصر الله *الظاهرية
احمد ماهر وريدات * الظاهرية
حسن عبد حشاش* عسكر
علاء عبد الجواد * ادكيدك الانصار

الهجوم
ايسم فؤاد طبطب* مؤسسة البيره
سامح فارس مراعبه* اسلامي قلقيليه
ليث علي خروب * حبله