الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضمن دوري الدرجة الاولى الطائفة السامرية تتفوق على طوباس سلويا

نشر بتاريخ: 15/07/2009 ( آخر تحديث: 15/07/2009 الساعة: 22:35 )
طوباس - معا - رائد جعايصة - ضمن دوري الدرجة الاولى بكرة السلة والتي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة احتضنت صالة الشهيد ابراهيم اسد في مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة المباراة التاسعة في الاسبوع الثاني للدوري واستطاع خلالها فريق الطائفة السامرية من التغلب على نادي طوباس الرياضي في مباراة متوسطة المستوى بالنتيجة 69 مقابل 58 .

الربع الاول:

افتتح التسجيل اللاعب رضوان يوسف من الطائفة السامرية حيث ظهر ت بداية المباراة بشكل ضعيف مع تقدم للطائفة بعد مرور اربع دقائق استطاع يوسف عقاب تسجيل ثلاثية لطوباس الا ان الطائفة كان لها السبق في انهاء الربع لمصلحتها صدقي يوسف ورضوان يوسف بنتيجة 12 مقابل 9 لطوباس .

الربع الثاني :

افضلية للسامرية وثلاثية جميلة لاسماعيل يوسف وتقدم واضح للطائفة من خلال ثلاثيات سري سمير واسحق توفيق وتراجع في مستوى واداء الطوابسة حيث ظهر من الطائفة سلوم يوسف بشكل جيد ومن طوباس ياسر ابو ناصر وشادي عبد الوهاب وانتهى الربع الثاني بتقدم السامرية بنتيجة 25 مقابل 8 لطوباس .

الربع الثالث :

تقارب في مستوى الفريقين بعد تراجع الطائفة قليلا وظهرت متابعة من تحت السلة لصدقي يوسف من الطائفة وتصويبات اسحق توفيق فيما برز حسين ابو الطيب ويوسف عقاب من خلال اللعب المتقن وانتهى الربع بتقدم السامرية بينتجة 10 مقابل 7 لطوباس .

الربع الرابع:

استيقظ االفريق الطوباسي وتغير مجرى اللعب بشكل دراماتيكي وفرض طوباس ايقاعه وسيطرته بشكل ملفت ومتقن من خلال اللعب الجماعي والضغط المتواصل على حامل الكرة وقلص النتيجة والفارق بشكل سريع وبرز يوسف عقاب وياسر ابو ناصر وبركات دراغمة فيما تراجع اداء السامرية الا من ثلاثيات اسماعيل يوسف التي كان لها القول الفصل في تغلب الطائفة السامرية لينتهى الربع بنتيجة كبيرة 34 لطوباس مقابل 22 للسامرية وبذلك تتقدم الطائفة السامرية في مباراتها الثانية في الوري على طوباس بنتيجة 69 مقابل خسارة ثانية لطوباس بنتيجة 58.

حكم اللقاء :

مفيد عبد الله وسامح المصري

المسجل : عماد قصراوي

الميقاتي :ناصر بدرساوي

ميقاتي 24 ثانية: عنان دراغمة

لعب لطوباس: يحيى زيد وياسر ابو ناصر وحسين ابو الطيب وصايل صوافطة وشادي عبد الوهاب ويوسف عقاب وبركات دراغمة

لعب للطائفة السامرية: عبود مروان واسحق توفيق واسماعيل يوسف وواصف فضل وسري سمير وصدقي يوسف وبهاء حسام وسلوم يوسف ورضوان يوسف .