الجمعة: 14/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة طيران خاصة بالحيوانات تباشر رحلاتها في امريكا

نشر بتاريخ: 16/07/2009 ( آخر تحديث: 16/07/2009 الساعة: 16:33 )
بيت لحم- معا- باشرت شركة طيران مؤخرا في الولايات المتحدة الامريكية رحلاتها وهي تقل فقط حيوانات وتمنع السفر للبشر على رحلاتها.

وبحسب ما نشرت صحيفة "هآرتس" اليوم الخميس فانه تم اقامة هذه الشركة من قبل زوجين بعد سفرهم قبيل سنوات وكان معهم في السفر كلبهم الخاص، حيث وجدوا ان الكلب لم يحصل على الراحة اثناء السفر ما دفعهم للتفكير بعمل هذه الشركة وتوفير خدمات مريحة للحيوانات وكذلك لحل مشكلة كانت قائمة حيث ان العديد من شركات الطيران كانت تمنع سفر العديد من الحيوانات على رحلاتها.

واضافت الصحيفة انه بعد استيفاء كافة الاجراءات القانونية المطلوبة لعمل هذه الشركة استطاعت مؤخرا تسيير اولى رحلاتها ولديها طموح خلال السنوات الثلاث القادمة ان تسير رحلاتها الى 25 مدينة في الولايات المتحدة، وقد تلقت الشركة العديد من الحجوزات وتفاعل معها المواطنين الامريكان بارتياح عالي وذلك للعديد من الاسباب حيث تتلقى الشركة سعرا للسفر باتجاه واحد 250 دولارا وكذلك تقدم خدمات للحيوانات اثناء السفر.

وعلى سبيل المثال فان رحلة من مدينة نيويورك الى لوس انجلوس تستغرق 24 ساعة حيث تهبط الطائرة التي تقل الحيوانات في مدينة شيكاغو للراحة وتقديم الاكل واستخدام الحمام للحيوانات وكذلك للعب ايضا وبعد ذلك الاستمرار بالرحلة بعد قضاء باقي الليل في شيكاغو.