الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

داخلية طوباس تحتفل بتسلم الأجهزة والمعدات اللازمة لإصدار الوثائق

نشر بتاريخ: 16/07/2009 ( آخر تحديث: 16/07/2009 الساعة: 15:00 )
طوباس- معا- تحت رعاية محافظ طوباس د.سامي مسلم ووكيل وزارة الداخلية أمين مقبول ويوسف حرب وكيل مساعد، ومدراء الأجهزة الأمنية والمؤسسات المدنية وتنظيم فتح، وممثلين عن الوكالة الأمريكية للتنمية، تم امس الأربعاء تسليم الأجهزة والمعدات اللازمة لمديرية الداخلية في المحافظة من اجل العمل على إصدار بطاقات الهوية والوثائق الثبوتية من أرشيف الأحوال المدنية.

وفي بداية الاحتفال رحب اوس شريم مدير الداخلية في محافظة طوباس بالحضور، مشيراً إلى النجاح الذي تم تحقيقه من خلال هذا الانجاز، والذي يعمل على توفير كل ما يلزم من أرشيف الأحوال المدنية من إصدار لبطاقات الهوية وشهادات الميلاد وغيرها من الشهادات.

وشكر شريم المحافظ د. مسلم ووكيل وزارة الداخلية أمين مقبول على الجهود التي بذلت من اجل العمل على تطوير مديرية الداخلية في محافظة طوباس.

وفي كلمة لمحافظ طوباس د. سامي مسلم حيث رحب بالحضور، معربا عن سعادته لانجاز هذا الموضوع من اجل التسهيل على المواطن الفلسطيني، شاكرا الوكالة الأمريكية للتنمية على دعمهم من اجل انجاز هذه الأعمال والتي تسهم في خدمة المواطن في المحافظة في التسهيل عليه.

وأشار مسلم إلى أن التعليمات الصادرة من الرئيس "ابو مازن" هي دائماً من اجل خدمة المواطنين في كل مكان، منوها إلى الاتفاق مع مكتب رئاسة الوزراء من اجل العمل على استكمال التحضيرات من اجل افتتاح مكاتب وزارة المالية في محافظة طوباس من اجل تقديم كافة التسهيلات والخدمات للمواطنين في المحافظة، مشيراً إلى أن هنالك خطة من اجل العمل على افتتاح مكاتب لباقي الوزارات في المحافظة.

وفي كلمة لوكيل وزارة الداخلية أمين مقبول حيث شكر الجميع على حسن الاستقبال، مشيراً إلى أن هناك الكثيرين ممن ساهموا على إنجاح هذا العمل، منوهاً إلى الدور الكبير للدكتور سامي مسلم في متابعة الموضوع.

كما شكر مقبول الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية على دعمهم في الأجهزة لمديرية الداخلية في طوباس من اجل المساعدة والتسهيل على المواطنين في الحصول على خدماتهم.

وفي كلمة لممثل الوكالة الأمريكية للتنمية إياد القاضي حيث شكر الأخوة في وزارة الداخلية على جهودهم وسعيهم الدائم في تقديم كل التسهيلات للمواطنين، قائلا: " أننا في مشروع دعم وتعزيز قدرات مؤسسات السلطة الفلسطينية سوف نعمل كل ما بوسعنا من اجل تقديم كل الدعم والمساعدة لإنجاح عمل هذه المؤسسات".