الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكيك بوكسنج يختار أعضاء المنتخب الوطني لكلا الجنسين

نشر بتاريخ: 16/07/2009 ( آخر تحديث: 16/07/2009 الساعة: 19:14 )
القدس - معا - بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لرياضة الكيك بوكسنج محمد حماد وأمين السر نصري عاهد ومدرب المنتخب الوطني مصطفى الحلبي ،أقيم يومي السبت والأحد الماضيين في مقر نادي ابوديس اختبارات اختيار أعضاء المنتخب الوطني لفئتي الذكور والإناث في لعبة الكيك بوكسنج ،ويأتي هذا الاختبار من اجل المشاركة في البطولة الأسيوية الأولى والتي ستقام في تايلند بداية الشهر القادم.

وقد شارك في الفحص لاعبين من محافظات الوطن جميعها، وقد حددت اللجنة الفاحصة 8 أوزان لفئة الرجال، في حين تم تحديد 3 أوزان لفئة السيدات.
وقد اختارات اللجنة الفاحصة اللاعبين واللاعبات التالية أسماؤهم:
فئة الرجال:
حسن حمدان ،فادي مصطفى ،هيثم ابوهلال ،عناد عياد ، من فريق نادي ابوديس ،محمد العريان ، جهاد عدوان ، هيثم ربايعة ، شادي عادل من فريق الأكاديمية ، توفيق فخري ،ادهم ابوعصبة ،عبدالله مصطفى من فريق مركز الخليل ،محمد ابراهيم ، معتز سباتين من فريق نادي حوسان.

فئة السيدات:
منار كراجة ،ألاء عريقات ،منارابو خشوم ،إخلاص موسى الحاج ،ولاء محمد ،أسماء طردة.
وجميع اللاعبات من نادي ابوديس.

وفي نهاية الاختبارات شكر محمد حماد أسرة نادي ابوديس على استضافة اتحاد الكيك بوكسنج في النادي ،والدور الريادي الذي تقوم به أسرة النادي عامة والهيئة الإدارية خاصة لدعم هذه الرياضة وخصوصا لفئة السيدات.

من جانبه اعتز منذر قريع رئيس اللجنة المالية في النادي بفريق الكيك بوكسنج التابع للنادي ولكلا الجنسين وأعرب عن شكره لاتحاد اللعبة ممثلة بشخص الأخوين محمد حماد ونصري عاهد ،متمنيا التوفيق للمنتخب الوطني في الاستحقاقات القارية المقبلة في لعبة الكيك بوكسنج كما شكر مدرب فريق النادي مصطفى الحلبي على جهوده من اجل رفعة شأن رياضة الكيك بوكسنج في البلدة.

كما أوضح نصري عاهد الأثر الايجابي للمشاركة في البطولة القارية القادمة ،وخصوصا أنها الأولى التي تقام لهذا النوع من الألعاب.

كما قدم مدرب المنتخب الوطني مصطفى الحلبي تصورا أولي للمعسكر التدريبي لأعضاء المنتخب مبينا انه يسعى إلى رفع المستوى المهاري للاعبين من خلال التركيز على التكتيك الأدائي على الحلبة.