الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النشاط يدب من جديد في مركز بلاطة بعد سلسلة العمليات الاسرائيلية التي تعرض لها المخيم

نشر بتاريخ: 17/03/2006 ( آخر تحديث: 17/03/2006 الساعة: 16:27 )
بيت لحم - معا - عاد النشاط الى مركز شباب بلاطة بعد سلسلة العمليات الاسرائيلية التي تعرض لها المخيم في الفترة الاخيرة والتي اسفرت عن سقوط العديد من الشهداء حيث كان المركز بيت عزاء لابناء المخيم الذين سقطو وسط هذه الملحمة التي سطرها ابناء المخيم وقد ورد وكالة معا بعضا من النشاطات التي اقيمت في المركز -
* عاد إلى متابعة تدريبات فريق كرة القدم الأول اللاعب ( بهاء البدرساوي ) وذلك بعد شفائه من الإصابة الوحشية التي تعرض لها من لاعبي ومشجعي فريق كرة القدم التابع للجامعة الأمريكية .
* تتواصل الاستعدادات المكثفة في المركز لإقامة بطولة كروية لمواليد 1989باسم الشهيد ( زكي الطيراوي ) ، حيث ستنظم البطولة على شكل خماسيات في المركز .
* نظم مركز شباب بلاطة اجتماعاً للمؤسسات العاملة في مخيم بلاطة وذلك للتباحث والتشاور في شأن الاعتداءات المستمرة والمبرمجة على المؤسسات العاملة في المخيم كان آخرها الاعتداء الآثم على مركز يافا الثقافي مما أدى إلى احتراق جزء من مركز الحاسوب في المركز ، بالإضافة إلى الاعتداءات المتكررة على مركز شباب بلاطة سواء بالتكسير لزجاج نوافذ المركز أو سرقة ممتلكات المركز ، وقد خلص المجتمعون إلى أهمية تعزيز الحراسة على المؤسسات في المخيم إضافة إلى ضرورة إنشاء جسم موحد للمؤسسات في المخيم ، إضافة إلى ضرورة متابعة موضوع الاعتداءات مع الأجهزة الأمنية .
* ينظم يوم السبت القادم اجتماع هام بين الهيئة الإدارية في المركز ورئيس بلدية نابلس الحاج عدلي يعيش للتشاور في بعض الأمور الهامة التي تهم مركز شباب بلاطة والحركة الرياضية في المحافظة .
* أجرى اللاعب ( محمد عبد الرؤوف ابو رويس ) عملية جراحية في مستشفى نابلس التخصصي ومن المتوقع أن يتغيب عن تدريبات الفريق لفترة قد تصل إلى أسبوعين ، مع تمنياتنا بالشفاء العاجل للاعب محمد مدافع مركز شباب بلاطة .
* اجرى مركز شباب بلاطة اتصالات مكثفة مع ادارة مركز شباب مخيم الفارعة وذلك من اجل استقطاب بعض لاعبي فريق كرة السلة من مركز شباب الفارعة للعب في مركز شباب بلاطة في فريق كرة السلة .
* يتابع فريق كرة السلة الأول تدريباته المكثفة بإشراف المدرب القدير ( رائد عناية ) ومن المتوقع أن يقوم المدرب رائد بتدعيم الفريق ببعض العناصر الشابة والقديرة .
* نظم مركز شباب بلاطة اجتماعاً حاشداً في المركز للأطر النسوية العاملة في المخيم وذلك بحضور ممثل عن مركز بيسان ، ويهدف الاجتماع للتعرف على حاجات النساء ودعم بعض المشاريع الصغيرة .
* سوف تقوم الهيئة الإدارية بالمركز بالعمل على تكريم المؤسسات التي قامت على مساندة ودعم المخيم خلال فترة الاجتياح الأخير للمخيم ، وهذه المؤسسات هي : تلفزيون آسيا ، تلفزيون آفاق ، بلدية نابلس ، الإغاثة الطبية الفلسطينية .