السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو زنيد: قضية القدس يجب ان تتصدر اولويات مؤتمر فتح السادس

نشر بتاريخ: 22/07/2009 ( آخر تحديث: 22/07/2009 الساعة: 15:13 )
القدس - معا - أكدت عضو المجلس التشريعي عن حركة فتح جهاد أبو زنيد، أن قضية القدس يجب أن ستكون على رأس أولويات المؤتمر العام السادس للحركة للحفاظ على مكانة المدينة الطبيعية كعاصمة أبدية للدولة الفلسطيينة المستقبلية، مشددة على ضرورة ترتيب البيت الفتحاوي الداخلي لمواجهة التحديات والمؤامرات والمخططات الخارجية التي تحاك ضد مشروعنا الوطني.

وقالت النائب أبو زنيد في تصريح صحافي لها اليوم الاربعاء " من منطلق الحرص على أن تكون قضية القدس حاضرة في كافة أماكن تواجدنا يجب علينا وضع إستراتيجية واضحة لحمايتها من جرائم الإحتلال ضد أبناء القدس خلال المؤتمر السادس المقرر عقده في الرابع من آب المقبل".

وحذرت النائب أبو زنيد من المؤامرات الخارجية التي تحاك من أجل حرف مسار المؤتمر العام السادس للحركة عن أهدافه الوطنية، مؤكدة " أن المؤتمر حق وطني فتحاوي خالص ولا يحق لأحد المساس به وبأجندته الداخلية".

وأضافت أبو زنيد أن حركة فتح بكافة أعضائها وكوادرها متوجهة إلى المؤتمر السادس بكافة طاقاتها لإنجاح هذا العرس الديمقراطي، مشددة على ضرورة تكاتف كافة أبناء حركة فتح لإفشال كافة المخططات التي تحاك ضد المؤتمر السادس.

وأكدت النائب المقدسية على إلتفاف كافة أبناء مدينة القدس حول الشرعية الفلسطينية بقيادة الرئيس محمود عباس، مثمنة تمسكه بعقد المؤتمر السادس في الوطن وبمشاركة كافة أعضاءه، مؤكدة أن المؤتمر له أهمية وطنية وفتحاوية للحفاظ على حلم أبناء شعبنا بإقامة دولته الفلسطيينة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.