الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية المنتدى الثقافي تنظم ورشة رسم بعنوان "ابداع وطفولة" بالشاطئ

نشر بتاريخ: 24/07/2009 ( آخر تحديث: 24/07/2009 الساعة: 20:34 )
غزة - معا - نظمت جمعية المنتدى الثقافي للشباب ورشة رسم للاطفال بالتعاون مع جمعية أبناؤنا للتنمية بمخيم الشاطىء بعنوان " ابداع وطفولة "بمشاركة 50 طفلاً وتستمر الورشة لمدة يومين ويقوم منشطي الاطفال من ذوي الاختصاص بمتابعة نشاط الاطفال.

وأثني إحسان أبو شرخ المدير التنفيذي للمنتدى الثقافي على فريق المنشطين, مؤكداً على أهمية مثل هذه الفعاليات التي تستهدف الاطفال لاسيما انها تأتي بعد عدوان الاحتلال الاخير على قطاع غزة الذي ترك أثره في نفوس الاطفال .

وأضاف أبو شرخ أن تجربة المنتدى الثقافي مع جمعية أبناؤنا للتنمية هي تجربة فاعلة, مؤكداً أنها تجسد نموذجاً للعمل المؤسساتي القائم على الشراكة الحقيقية رغم قلة الإمكانيات والجهود الذاتية لتنفيذ الانشطة والفعاليات.

وقال فتحي أبو سويلم المدير التنفيذي لجمعية أبناؤنا للتنمية أنه رغم قلة الإمكانيات نجحت جمعية أبناؤنا في تنفيذ عدة أنشطة على هامش فعاليات القدس عاصمة الثقافة العربية 2009 .

وقال ان الجمعية تعمل على تنفيذ العديد من الانشطة المختلفة التي تستهدف الأطفال بشكل خاص لما يحتاجونه من رعاية واهتمام مرحباً بالوقت ذاته بالتعاون مع المؤسسات المحلية والخارجية لتنفيذ أنشطة مشتركة تدعم الأطفال.