السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح وبلدية علار تكرمان الناجحين في التوجيهي في البلدة

نشر بتاريخ: 25/07/2009 ( آخر تحديث: 25/07/2009 الساعة: 20:37 )
طولكرم -معا- نظمت حركة فتح وبلدية علار احتفال كبير وحاشد للطلاب والطالبات الناجحين في امتحان التوجيهي لهذا العام- فوج الشهيد ياسر عرفات - وذلك على ارض مدرسة بنات الشهيد ياسر عرفات .

وجرى الاحتفال، بحضور مدير التربية والتعليم في محافظة طولكرم الأستاذ محمد القبج ورئيس البلدية سفيان شديد، وأمين سر حركة فتح في محافظة طولكرم مصطفى طقاطقة واعضاء من لجنة الاقليم وعدد كبير من المدعوين والاهالي والطلبة الناجحين.

وألقى سفيان شديد رئيس البلدية كلمة في الاحتفال رحب من خلالها بالحضور وهنأ الطلبة الناجحين وذويهم بنجاحهم وتفوقهم واكد بأن البلدية لن تدخر جهداً في تشجيع التعليم وستقدم كل مساعدة من اجل دعم المسيرة التعليمية والنهوض فيها لرفعة الوطن وخدمة المواطن.

وألقى مصطفى طقاطقة أمين سر حركة فتح في محافظة طولكرم كلمة شدد من خلالها على ضرورة تشجيع التعليم من اجل بناء الوطن ومؤكدا بان الأوطان لا تُبنى الا بجهود أبنائها وخاصة المتعلمين.

والقى مدير التربية والتعليم في محافظة طولكرم الأستاذ محمد القبج كلمة هنأ من خلالها التفوق والنجاح للطلبة الناجحين وعبر عن فخره واعتزازه بأن تكون محافظة طولكرم هي محافظة النجاح والتفوق في الوطن، حيث ان سبعة من الطلبة في المحافظة هم من أوائل الطلبة على الوطن واشار الى ان نحو 432 طالب وطالبة من مختلف انحاء محافظة طولكرم حصلوا على معدل 90 فما فوق.

وشكر القبج الهيئات التدريسية والاهالي والبلديات وكافة الهيئات والمؤسسات على دعمها للتربية والتعليم .

والقت الطالبة منى حسن عامر كلمة الطلبة الناجحين شكرت من خلالها القائمين على الاحتفال والتربية والتعليم والهيئات التدريسة واسرتها التي وفرت لها اسباب النجاح ودعت للاهتمام بالعلم .

وتم خلال الاحتفال تكريم الطلبة المتفوقين , وقدم رئيس البلدية سفيان شديد باسم البلدية مبلغ 100 دينار للطلبة الأوائل على كل فرع، وذلك تكريما لهم على تحصيلهم المتميز كما تم تقديم قسط جامعي لاحدى الطالبات والتي توفيت والدتها قبيل تقديمها امتحان التوجيهي وتعتني بشقيقتها الصغرى وحصلت على معدل 97 كما تم تكريم أوائل الطلبة في المدارس وتوزيع الشهادات التقديرية والدروع على الطلبة الناجحين، وتخلل الحفل فقرات شعبية وغنائية وقصائد شعرية.