الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك الإسلامي العربي يتبرع بـ 10 الاف دولار لمدرسة الشهيد فريد غنام

نشر بتاريخ: 26/07/2009 ( آخر تحديث: 26/07/2009 الساعة: 15:03 )
جنين- معا- ثمن محافظ جنين قدوره موسى التبرع الذي ساهمت فيه الإدارة الإقليمية للبنك الإسلامي العربي بمبلغ (10 ألاف دولار ) لبناء غرف صفية في مدرسة الشهيد فريد غنام الأساسية للبنين في بلدة جبع.

وجاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد في مكتب المحافظ اليوم الأحد بحضور د. عبد الرحمن خضر وحمزة فاخوري ممثلين عن البنك الإسلامي العربي ولجنة إعمار المدرسة المكونة من حركة فتح وبلدية جبع ومجلس الأباء التابع للمدرسة، حيث تم عرض المشروع بداية على المحافظ الذي تم من خلاله مراسلة البنك الذي لبى الطلب وقدم المساعدة.

وقال المحافظ موسى:" إن هذه المساهمة الطيبة والخيرة، تدل على روح المبادرة والشعور بالانتماء للوطن والمواطن بين أبناء الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج وعبر مؤسساته الخاصة والعامة من أجل بناء المؤسسات الوطنية والنهوض بها"، مشيرا إلى أن مساهمة البنك هذه تعمل على تخفيف الأعباء الاقتصادية المترتبة من إقامة مثل هذه المشاريع في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني.

كما طالب موسى أعضاء لجنة الإعمار إلى الشروع في البناء وذلك عبر استدراج العروض والعطاءات في الصحف المحلية والبدء في إنشاء الغرف الصفية .

ومن جهتهم شكر أعضاء لجنة الإعمار المحافظ وإدارة البنك الإسلامي العربي الذين قدموا التبرع لصالح أبناء بلدة جبع مما سيعمل على التخفيف من حالة الاكتظاظ في المدارس، مؤكدين على وضع المحافظ والبنك في صورة مراحل التنفيذ لهذا المشروع الخيري.