الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

خدمات البريج في مواجهة خدمات رفح و دير البلح في مواجهة خان يونس

نشر بتاريخ: 28/07/2009 ( آخر تحديث: 28/07/2009 الساعة: 18:19 )
غزة - معا - سعيد ضيازادة - بنجاح منقطع النظير يواصل الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة باكورة نشاطاته بدوري الناشئين مواليد 1991 ، حيث يجمع المراقبون على نجاح الاتحاد في مسيرته بدون أي معيقات ولا شك في أن حضور رئيس واعضاء الاتحاد لجميع المباريات يُشكل عامل نجاح ويدفع الاتحاد إلى تنظيم مزيد من البطولات السلوية ، ولعلنا نلاحظ ان الفترة السابقة شهدت نشاطا كبيرا من الأندية التي ستشارك في بطولة الدوري العام الذي ستكون أولى مبارياته يوم الجمعة 31/7/2009 بتكثيف المباريات الودية والوقوف على نقاط الضعف وتصحيحها .
وينتظر لاعبوا الأندية مباريات الدوري بشغف كبير ، حيث يتمنى كل لاعب اللعب لأول مرة في الصالات المغلقة وعلى الأجهزة الجديدة التي وفرتها مشكورة وزارة الشباب والرياضة والاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ، والتي أثرت بشكل ايجابي في إدارة عادلة للمباريات ، ومشاركة الجماهير في اللعبة ثانية بثانية.
هذا وتستضيف صالة الشهيد ابو يوسف النجار يوم الخميس 30/07/2009 تاسع وعاشر مباريات دوري الوفاء والمحبة للناشئين مواليد 1991 والتي يرعاها (UNDP) عند الساعة السادسة مساءً.
المواجهة الأولى والتي ستكون لتبييض الوجوه ومصالحة الجماهير بين خ خان يونس الذي خيّب آمال جماهيره وخسر جميع مبارياته أمام الرياضي وجباليا ، يواجه خ دير البلح الذي خسر أولى مبارياته أمام خ رفح ، فلمن ستكون الكلمة ؟!
أما عن المواجهة النارية عند الساعة الثامنة مساء ً ، فستكون بين الفريق الرفحي الذي بدأ الدوري بداية سيئة بعد الخسارة أمام جباليا ، ثم عاد وانعش آماله بعد فوزه في مباراتين على التوالي (دير البلح والمغازي) ويسعى للاستمرار بمسلسل الانتصار على حساب خ البريج الذي استطاع أن يُنهي البداية السيئة بعد أن خسر أول وثاني مبارياته أمام المغازي وغزة الرياضي ، واستطاع أن يحصل على أول فوز له أمام جباليا الأحد الماضي.
ويملك خ خان يونس نقطتين من خسارتين ويملك خ دير البلح نقطة واحدة من خساراة واحدة ويملك خ البريج 4 نقاط من فوز واحد وخسارتين ، ويملك خ رفح 5 نقاط من خسارة وفوزين.
كما وعبر نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي لكرة السلة باسم ضيازادة عن سعادته لمدى التعاون والتوافق لدى اعضاء ولجان الاتحاد للظهور في أبهى صورة ، وعبر عن رضاه عن أداء اللاعبين الذين يبشرون بمستقبل باهر لكرة السلة الفلسطينية عامة والغزية خاصة ، وبدوره شكر ضيازادة كافة الأعضاء وكافة اللجان على عطائهم الغير محدود الذين يعملون كجسد واحد لخدمة الرياضة الفلسطينية ، كما وشكر مسئولي الصالات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة على دعمهم الغير محدود للاتحاد الفلسطيني لكرة السلة وتقديم كل ما يلزم لإنجاح هذا الدوري الأول للناشئين في عمر الاتحاد.