الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق المخيم الصيفي لنادي الطفولة السعيدة

نشر بتاريخ: 29/07/2009 ( آخر تحديث: 29/07/2009 الساعة: 21:18 )
نابلس- معا - تحت اشراف اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية انطلقت فعاليات المخيم الصيفي لنادي الطفولة السعيدة تحت عنوان (عيوننا إليك ) بالتعاون مع مجموعة ( IMSTAR ) الشبابية الهولندية والتي تضم اثنى عشر طالبا وطالبة من كليات الطب في هولندا .
و قالت مديرة المخيم الصيفي فوزية شلباية ان المخيم الصيفي لهذا العام يحمل رسالة القدس عاصمة الثقافة العربية 2009 ويضم اكثر من 100 طفل من كلا الجنسين حيث اشتمل على عدد من الزوايا مثل الصحافة والاعلام والرسم على الجدران والاشغال اليدوية والرياضة والبيولوجيا والعلوم المبسطة والتقيف الصحي والبيئي والتربية الوطنية والمدنية بالاضافة الى الموسيقى والدبكة الشعبية .
من ناحيته اكد مدير النادي جمال شتيوي على اهمية الشراكة الوطيدة بين نادي الطفولة السعيدة ومؤسسة Project Hope من خلال استضافة الوفود الاجنبية والمتضامنة مع الشعب الفلسطيني وتنفيذ العديد من الانشطة المشتركة .
ويأتي هذا المخيم الصيفي ضمن حالة الحراك الثقافي والمجتمعي والذي يشهده نادي الطفولة السعيدة منذ بداية الصيف حيث تنفذ فيه عدد من الانشطة والفعاليات النوعية منها مشروع اندية صديقة للطلائع وشبكة التضامن الشبابية وفتح المزيد من العلاقات والاستعداد لاطلاق هيكلية جديدة بعد الانتخابات المزمع اجرائها قربيا بالاضافة الى دورات القصة الفرنسية واللغة الانجليزية واستقبال الوفود الاجنبية والتي تزور مخيم بلاطة .