الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

زراعة المقالة تعلن عن دورات تدريبية مجانية للمستفيدين من خدماتها

نشر بتاريخ: 29/07/2009 ( آخر تحديث: 29/07/2009 الساعة: 12:22 )
غزة - معا- أعلنت وزارة الزراعة في الحكومة المقالة اليوم الأربعاء عن توسيع نطاق الدورات التدريبية المجانية لجمهور الوزارة والمستفيدين من خدماتها، وذلك بشكل مجاني حسبما جرت العادة.

وأوضح محمد النجار مدير مركز التدريب والتطوير في الوزارة المقالة أن المركز سوف يعقد دورات تدريبية مجانية لجمهور الوزارة والمستفيدين من خدماتها، وذلك في مجالات متعددة "الاستزراع السمكي، فطر عيش الغراب، الزراعة العضوية، النخيل، و تداول واستخدام المبيدات".

وحدد النجار شروط الالتحاق بالدورات التدريبية، بحيث يكون الحق للمستفيد أن يسجل في دورة تدريبية واحدة فقط من المجالات المطروحة حتى نهاية العام الجاري ويجوز له التسجيل في برامج أخرى لاحقه حال الإعلان عنها.

وأشار النجار أن وزاررة الزراعة المقالة تسعى من وراء هذه الدورات المجانية إلى تمكين أواصر العلاقة التكاملية مع جمهورها، وذلك من خلال وتطوير مهارات المستفيدين من خدماتها مثل المزارع والجمعيات الزراعية والتجار الزراعيين والصيادين ومربي الثروة الحيوانية والداجنة والمستثمرون والمتضررون، مشدداً على أنه يتعين على المستفيد تطبيق ما يتعلم بعد الدورة .

ودعا النجار جميع الراغبين بالتسجيل للدورات مراجعة مديريات الوزارة المقالة في جميع المحافظات كل حسب منطقة سكناه وتعبئة النموذج المطلوب بهذا الخصوص، منوهاً إلى أهمية الالتزام بمواعيد عقد الدورات ومتابعة الموقع الالكتروني لوزارة الزراعة المقالة للاستفسار عن تفاصيل كل دورة على حده.