الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأزهر تنفذ برنامجا تدريبيا بالتعاون مع المركز التنموي "معاً"

نشر بتاريخ: 29/07/2009 ( آخر تحديث: 29/07/2009 الساعة: 12:32 )
غزة-معا- وقعت دائرة التعليم المستمر بجامعة الأزهر بغزة تنفذ برنامجاً تدريبياً لتنمية مهارات خريجي كلية الزراعة والبيئة بالاتفاق مع مكتب العمل التنموي "معا".

ويأتي ذلك ضمن الأنشطة المتواصلة لدائرة التعليم المستمر بجامعة الأزهر بغزة والتي تهدف بشكل أساسي إلى توثيق العلاقة بين الجامعة والمجتمع، وتنمية مهارات أبناء الشعب الفلسطيني من خلال تنظيم دورات تدريبية متميزة، يشارك فيها كل من يرغب في تطوير قدراته على يد الخبراء والمتخصصين.

ووقع الاتفاقية د.وائل ثابت مدير دائرة التعليم المستمر بالجامعة بحضور كل من أ.د خليل طبيل عميد كلية الزراعة والبيئة، م.حنين العقاد منسقة مشروع تنمية مهارات الخريجين بـ"معاً"، وتنص الإتفاقية على تنفيذ برنامج تدريبي لخريجي كلية الزراعة والبيئة، بهدف تنمية مهارتهم، وتهيئتهم لسوق العمل،ضمن مشروع تنمية مهارات الخريجين الممول من منظمة الأوبك للتنمية الدولية لينفذ بالشراكة بين دائرة التعليم المستمر بالجامعة، ومركز العمل التنموي معاً.

يذكر أن البرنامج التدريبي جاري تنفيذه حالياً بمشاركة عشرين خريجاً من كلية الزراعة والبيئة التابعة للجامعة، يتضمن30 ساعة تدريبية، بواقع 6 ساعات لمدة أسبوع، ويقدم المادة التدريبية خلاله خبراء أكفاء في مجال الزراعة وعلوم البيئة.