الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة الأزهر بغزة تستقبل زيارتين منفصلتين من طلبة وطالبات مدرسة عباد الرحمن النموذجية

نشر بتاريخ: 21/03/2006 ( آخر تحديث: 21/03/2006 الساعة: 13:47 )
غزة- معا - استقبلت أمس جامعة الأزهر بغزة زيارتين منفصلتين من مدرسة عباد الرحمن النموذجية بالتنسيق مع دائرة العلاقات العامة في الجامعة.

هدفت الزيارة إلى تعريف الطلبة والطالبات من المستوى الثاني الثانوي على المرافق العلمية المختلفة للجامعة، ومختبراتها المختلفة من أجل ربط الطلبة والطالبات بما يدرسون داخل المدرسة.

وعرض طاقم العلاقات العامة للوفدين الزائرين شرحا وافيا عن نشأة الجامعة بكلياتها النوعية المختلفة وما تحتويه من تخصصات متعددة، رسم على إثرها بعض الطلبة أهدافا للالتحاق بهذه التخصصات، معرجا الطاقم على النظام الداخلي للجامعة، والخدمات المقدمة لطلبتها.

واصطحب طاقم العلاقات العامة الوفدين إلى مختبرات كلية العلوم، أجرى خلالها الأستاذ أشرف شقليه المحاضر بالكلية بعض التجارب المرتبطة بالمناهج الدراسية للطلبة، ومن جانبه عرض الأستاذ عوض مطر فكرة موجزة للطلبة عن تحنيط الحيوانات الزاحفة، والطيور، واشتملت الزيارتين العديد من مختبرات الفيزياء ومختبرات الحاسوب والمكتبة المركزية في الجامعة.

وفي نهاية الزيارة عبر الوفدين إعجابهم الشديد بالتخصصات الموجودة في جامعة الأزهر، وما تحتويه من مرافق هامة تخدم مجتمعات الجامعة المختلفة، كما عبر كل من مشرفي الزيارتين عن شكرهم وامتنانهم للجامعة وطاقم العلاقات العامة على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، متمنين مزيدا من التقدم والازدهار لجامعة الأزهر.