الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من جمعية الصداقة الفلسطينية البولندية يطلع على خدمات مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي بغزة

نشر بتاريخ: 21/03/2006 ( آخر تحديث: 21/03/2006 الساعة: 13:57 )
غزة- معا- اطلع وفد من جمعية الصداقة الفلسطينية البولندية اليوم على الخدمات الطبية المتميزة التي يقدمها مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي في غزة.

وثمن وفد جمعية الصداقة الدور الذي يقوم به مستشفى الوفاء في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني من خلال خدماته الصحية والاجتماعية الخيرية.

وكان باستقبال الوفد الزائر كلا من الدكتور خميس الإسي رئيس طواقم التأهيل الطبي بالمستشفى وغسان مسؤول العلاقات العامة، وياسين مشتهى مسؤول برنامج المسنين.

وفي بداية الزيارة رحب الشامي بوفد جمعية الصداقة الفلسطينية البولندية، وبزيارتهم الأولى لجمعية الوفاء الخيرية مؤكدا على العلاقات الطبية التي تجمع جمعية الوفاء بغيرها من الجمعيات والمؤسسات الخيرية .

وتحدث الشامي عن نشأة جمعية الوفاء الخيرية والبرامج التي ترعاها الجمعية، مشيرا إلى الخدمات الصحية والاجتماعية الخيرية التي تقدمها الجمعية لأبناء الشعب الفلسطيني، مثمنا عاليا زيارة جمعية الصداقة لمستشفى الوفاء والإطلاع على خدماتها الطبية المتميزة.

واكد الدكتور خميس الإسي أن المستشفى يسعى دائما إلى تطوير والارتقاء بخدماته الطبية، مشيرا إلى أن المستشفى قدم خدماته إلى أكثر من 1000 مريض في أقسام المبيت، وإلى أكثر من 5000 مريض في أقسام العيادات الخارجية، فيما اخذ المستشفى على عاتقه تقديم الخدمات الصحية لمصابي انتفاضة الأقصى مجانا.

وأشار الدكتور الإسي إلى خدمات برامج التأهيل المجتمعي التي نفذها المستشفى حيث تمكن من تقديم خدماته الصحية لأكثر من 3500 مصاب، مؤكدا أن المستشفى يعمل على توصيل خدماته لمواطني المناطق الجنوبية في قطاع غزة من خلال مستشفى دار السلام بخانيونس وهي تابعة لجمعية الوفاء الخيرية، متحدثا على الرؤية المستقبلية لخدمات مستشفى الوفاء.

وتجول الوفد في مستشفى الوفاء للإطلاع عن كثب على الخدمات الطبية المتميزة التي يقدمها المستشفى وعلى أقسامه المختلفة .