الثلاثاء: 28/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة محافظة قلقيلية تخرج مخيم أصدقاء الشرطة الصيفي

نشر بتاريخ: 02/08/2009 ( آخر تحديث: 02/08/2009 الساعة: 16:27 )
قلقيلية -معا- قام الرائد مجاهد ربايعة مدير إدارة العلاقات العامة و الإعلام في شرطة محافظة قلقيلية اليوم الاحد بتخريج المخيم الصيفي الشرطي ( مخيم أصدقاء الشرطة للزهرات والأشبال.

بدوره رحب الرائد ربايعة بالحضور مبينا أن هذا المخيم يأتي بالتعاون والتنسيق مع مديرية الشباب و الرياضة واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وبرلمان الشباب الفلسطيني وهو يعد المخيم الأول من نوعه في المحافظة وهو يعبر عن مدى العلاقة القوية والمتينة ما بين جهاز الشرطة والمؤسسات المدنية والأهلية ورجل الشرطة والمواطن وخاصة الأشبال والزهرات.

وأكد ربايعة أن الهدف من إقامة هذا المخيم الصيفي الشرطي هو كسر الحاجز النفسي لدى الأشبال و الزهرات المشاركين في المخيم الصيفي بينهم وبين رجل الأمن الفلسطيني وخاصة رجل الشرطة وأن هذا المخيم هو مخيم شرطي بحت وتخلله أيضا عددا من المحاضرات الشرطية في المرور منها السلامة على الطرق وعلاقة الشرطة بالمواطن ومكافحة المخدرات وتعزيز الثقة بالنفس وقد قام بإعطاء هذه المحاضرات عدد من ضباط وضباط صف من إدارة المرور من أصحاب ذوي الاختصاص.

وقد قام بتدريبهم الملازم أول فرح زين الدين وأقيم هذا المخيم في مدرسة السعدية الثانوية للبنين في مدينة قلقيلية وبإشراف إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة.

وقد حضر الافتتاح مدير إدارة المرور في شرطة المحافظة و أعضاء اللجنة الوطنية العليا للمخيمات الصيفية وجمعية المستقبل الفلسطيني للتنمية (برلمان الشباب الفلسطيني ) في المحافظة وعدد من مدراء الإدارات و الأقسام في جهاز الشرطة وعدد من ممثلين عن وكالات الأنباء و الصحفيين المحليين.