الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اغتاله جنود الاحتلال امام اعين والدته: استشهاد ناشط في الجهاد الاسلامي في مخيم عقبة جبر قضاء اريحا

نشر بتاريخ: 22/03/2006 ( آخر تحديث: 22/03/2006 الساعة: 08:01 )
اريحا- معا- استشهد ناشط في حركة الجهاد الاسلامي برصاص قوات الاحتلال التي اعتقلت اثنين اخرين خلال اقتحامها لمخيم عقبة جبر قضاء اريحا فجر اليوم .

ونقل مراسلنا عن شهود عيان ان قوة عسكرية كبيرة معززة بعدة اليات اجتاحت المخيم بحجة البحث عما تسميهم المطلوبين لديها وسط اطلاق نار كثيف, ومداهمة لمنازل المواطنين اسفرت عن استشهاد رمضان محمد مطير 22 عاما واعتقال اثنين اخرين هما : نايف ابراهيم المغيطي 20 عاما , وابراهيم خليل ابو العسل 21 عاما .

وافاد اقارب الشهيد لمراسلنا ان الجيش اقتحم منزل ذوي الشهيد وامطروه بالرصاص داخل غرفته وامام اعين والدته ما ادى الى استشهاده على الفور نقل فيما بعد الى مشفى اريحا الحكومي وهو جثة هامدة نتيجة الرصاص الكثيف الذي اطلق عليه.

وادعت مصادر في الجيش الاسرائيلي ان الشهيد مطير مطلوب لديها وهو من نشطاء الجهاد الاسلامي اطلق عليه الرصاص بعدما رفض الانصياع لاوامر الجيش المحاصرين للمنزل الذي كان يتواجد فيه ما ادى الى استشهاده واعتقال الاثنين الاخرين اللذين ينتميان لحركة فتح.

وكانت قوات الاحتلال قد اجتاحت مدينة اريحا الاسبوع الماضي واعتقلت امين عام الجبهة الشعبية احمد سعدات ورفاقه الثلاثة بعد اقتحامها لسجن اريحا وهدمه واعتقال من فيه.

من جهة اخرى اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم 19 فلسطينيا في مختلف مدن وقرى الضفة الغربية, حيث اعتقلت 9 من نشطاء تنظيم فتح في قرية بيت فجار قضاء بيت لحم, فيما اعتقلت 3 اخرين في رام الله .

واعتقلت ناشطا في الجبهة الشعبية في نابلس, فيما اعتقلت فلسطيني اخر في بيت لحم.