الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية نابلس تبحث اقرار برنامج الاحتفال بمرور140 عاما على تأسيس البلدية

نشر بتاريخ: 04/08/2009 ( آخر تحديث: 04/08/2009 الساعة: 14:17 )
نابلس - معا - تعكف بلدية نابلس في الوقت الحاضر على عقد اجتماعات عديدة لاقرار برنامج فعاليات الاحتفال بمرور 140 عاما على تأسيس بلدية نابلس.

وقد قامت البلدية بطرح مسابقة لكافة الافراد والمؤسسات في المحلي للمشاركة في تصميم شعار الفعالية واختيار فعاليات جماهيرية لاحياء المناسبة، كما عمدت وبالتعاون مع عدد من المؤسسات الى تشكيل لجنة للتحكيم واختيار أفضل شعار تألفت من الاستاذ سامي العيساوي والاستاذ أحمد الحاج حمد المحاضرين في كلية الفنون في جامعة النجاح ومهند الرابي مدير شركة ديارنا للخدمات، بالاضافة الى حسام الدين قتلوني عضو المجلس البلدي و رجاء الطاهر مديرة العلاقات العامة وعدد من موظفي القسم في البلدية، وقد تم اختيار الشعار المقدم من قبل السادة في شركة بلو بل للدعاية والاعلام بالتنسيق مع مديرها رائد حجاوي.

وبناء على المنهجية التي وضعت لهذا الهدف، سيتم تقديم جائزة نقدية مقدارها 500 دولار للشركة الفائزة من بين 20 متسابق.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة الفعالية الجماهيرية المركزية للمناسبة وهي عبارة عن كرنفال ضخم تشارك فيه آليات وطواقم البلدية المختلفة، بالاضافة الى مناقشة المواد الدعائية والاعلامية المختلفة المتعلقة بالفعالية.

وشارك في هذا الاجتماع عدد من رؤساء الاقسام ذات العلاقة حيث أكدوا جميعا استعدادتهم التام للعمل كخلية نحل متعاونة لانجاح هذه الفعاليات واحياء المناسبة بشكل يليق بعراقة المؤسسة وتاريخها الطويل.

وسيتم الاعلان عن انطلاق الفعاليات بالتعاون مع ادارة مهرجان نابلس للتسوق وبمشاركة العديد من المؤسسات المحلية في المدينة خلال الايام القليلة القادمة.