الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة طوباس تختتم دورة الإسعاف الأولي بالتعاون مع الهلال الأحمر

نشر بتاريخ: 05/08/2009 ( آخر تحديث: 05/08/2009 الساعة: 11:55 )
طوباس- معا- اختتمت اليوم دورة الإسعاف الأولي التي نظمتها مديرية شرطة محافظة طوباس بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في حفل أقيم في مقر الجمعية بحضور رئيس الجمعية الدكتور جمال دراغمة ونائب مدير شرطة المحافظة الرائد خالد عزام وعدد من مدراء الإدارات والأقسام.

وشارك في الدورة ستة عشر ضابطاُ وشرطياً من منتسبي المديرية والتي استمرت أسبوعاً بواقع (21) تدريبية تلقوا خلالها محاضرات نظرية وعملية في الإسعافات الأولية حول حالات النزيف والجروح والحروق.

وذكر المكتب الإعلامي في شرطة المحافظة أن مديرية الشرطة حريصة على تنظيم دورات تدريبية في مجال الإسعاف الأولي بهدف رفع مستوى الأداء وتطوير مهارات منتسبي الشرطة في هذا المجال، طبقاً للبرنامج التنفيذي لخطة المديرية، ليكونوا على أهبة الاستعداد، في جميع الحالات الطارئة.

وقال رئيس الجمعية الدكتور دراغمة أن مثل تلك الدورات التي تعقد لها أهمية كبيرة لجميع فئات المجتمع سواء مدنين أو من منتسبي المؤسسة الأمنية في رفع مستوى الوعي الصحي، مثمنا الدور الهام الذي تقوم به الشرطة في توفير الأمن والطمأنينة للمواطنين.

وعبر الرائد عزام عن شكره وتقديره للجمعية في عقد تلك الدورات، مثمناً الجهد والعطاء المتميز والمستمر الذي تقوم به جمعية الهلال الأحمر في إنقاذ حياة المواطنين.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على المشاركين، كما قدم نائب مدير شرطة المحافظة شهادة شكر وتقدير لرئيس الجمعية وذلك تقديراً لجهودهم في عقد الدورة.