الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام فعاليات المرحلة الثالثة من برنامج التوجيه السياسي

نشر بتاريخ: 05/08/2009 ( آخر تحديث: 05/08/2009 الساعة: 14:40 )
رام الله- معا- أعلنت مفوضية التوجيه السياسي للشرطة عن اختتام المرحلة الثالثة من برنامج التدريب الخاص بمفوضية التوجيه السياسي والمعنوي في شرطة محافظة طوباس، بتوجيهات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، وتحت رعاية المفوض السياسي العام للشرطة العقيد جمال ياسين.

وقد نفذ البرنامج التدريبي خلال الفترة من 12/7/2009 وحتى 5/8/2009م، بواسطة عدد من ضباط شرطة طوباس, كل في مجال تخصصه.

وأثنى المقدم محمد تيم مدير شرطة المحافظة على الجهد الذي تبذله مفوضية التوجيه السياسي والمعنوي في الشرطة من أجل تطوير قدرات منتسبي الشرطة، وتحسين الأداء بالتدريب المستمر, ليكونوا قادرين على أداء المسؤوليات المناطة بهم، والإسهام في خدمة الجمهور الفلسطيني. متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح في مختلف المهام الموكلة إليهم.

من جهته أشار الرائد تيسير عزام المفوض السياسي لشرطة المحافظة أن البرنامج التدريبي هدف إلى إكساب المشتركين من " المباحث ومكافحة المخدرات والتحقيق ومراكز الإصلاح" المهارات والمعارف الشرطية المختلفة في مجال التعامل مع النزلاء والموقوفين، وتأمين سلامتهم والحفاظ عليهم ضمن القانون.

ويذكر أن هذا البرنامج يأتي ضمن خطة شاملة أقرها اللواء/حازم عطا الله مدير عام الشرطة تستهدف جميع منتسبي جهاز الشرطة الفلسطينية، لدعم وتقوية جهاز الشرطة، وتنمية ورفع الوعي القانوني لدى منتسبيه، بما يحقق أهدافه الطموحة في خدمة المواطنين، وعلى طريق بناء دولة المؤسسات الوطنية المستقلة.